أهم الأخبار

العوكلي يتفقد المرافق الصحية في بلدية أمساعد

ليبيا المستقبل | 2017/06/03 على الساعة 14:22

ليبيا المستقبل: تفقد وزير الصحة في الحكومة الليبية المؤقتة الدكتور رضا العوكلي أمس الجمعة، المرافق الصحية في بلدية أمساعد شرق البلاد. وقد أطلع وزير الصحة خلال زيارة ميدانية على أوضاع المرافق الصحية إلى جانب المستشفى القروي، وعدد من المنشآت والمرافق الطبية، والأجهزة التابعة للقطاع، برفقة مدير مستشفى أمساعد القروي.

‎والتقى العوكلي خلال زيارته حسبما ذكرت وكالة الأنباء الليبية، بمديري ومسؤولي الخدمات الصحية، وأعيان ومشايخ وعمداء أمساعد، واستمع خلالها لمطالبهم من الاحتياجات الضرورية من الأدوية التخصصية، والمعدات والمستلزمات الطبية، وبرنامج التدريب والهيكل التنظيمي وتدارس المشاكل والصعوبات التي تواجهه القطاع الصحي.

وأوضح الوزير أن الهدف من الزيارات والجولات الميدانية،هو حصر الاحتياجات الفعليه الطارئة من الكوادر والأجهزة الطبية، والأدوية وحاجتها لأعمال الصيانة والتوسعة، ومتابعة القضايا الخدمية على أرض الواقع، وتدارس الحلول التي من شأنها الوصول بالمستشفيات العامة والقروية والمراكز التخصصية إلى أفضل الخدمات. وأكد العوكلي استعداد الوزارة التام لتقديم كل الاحتياجات، إلى جانب المساعدات التي تحتاجها المرافق الصحية، مشيداً في الوقت ذاته بجهود كل العناصر الطبية والطبية المساعدة،من أجل سير العمل ونظافة وتفاني العاملين فيه. 

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار