أهم الأخبار

فوز كبير لأهلي طرابلس خارج ليبيا بدوري أبطال أفريقيا

ليبيا المستقبل | 2017/06/02 على الساعة 16:13

ليبيا المستقبل: حقق فريق أهلي طرابلس فوزًا كبيرًا على مضيفه كابس يونايتد الزيمبابوي بنتيجة 4 - 2 في اللقاء الذي جمعهما، عصر اليوم على ملعب "هراري ناشونال سبورتس" ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال. بهذه النتيجة تصدَّر أبناء المصري طلعب يوسف المجموعة الثانية مؤقتا برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن الزمالك، بينما تراجع كابس للمركز الأخير برصيد 3 نقاط.  أحرز رباعية الأهلي سامح الدربالي "هدفين" 17 و81، وسامح عبلو 20، ومؤيد اللافي 28. يذكر أن أهلي طرابلس وكابس يونايتد يلعبان في المجموعة الثانية مع الزمالك واتحاد العاصمة الجزائري.

الحارث ... | 02/06/2017 على الساعة 23:04
الف مبروك لأبناء " الشعب الأهلى "
بالرغم من كل الظلال القاتمة التى رسمت حول هذه المباراة " المعمعة " ... ( الإرتفاع عن سطح البحر ,التوقيت ,الصيام ,التحكيم الإفريقى وعناء السفر ) ... إلا أن أبناءنا وكما عهدناهم قاتلوا قتال الرجال بلا أخطاء تذكر فكسبوا الرهان وعادوا لنا بالنقاط الثلاثة وبفوز كبير أبداً لم يسرقوه , فحق لهم أن يفرحوا وحق لنا أن نفتخر بهم والحمدلله رب العالمين هذا أولاً . وثانياً : لايفوتنى هنا أن أتقدم بالشكر الجزيل للمدرب القدير " طلعت يوسف " والذى شاهدته على الخط طيلة فترات اللعب يحفز لاعبيه بكلماته الحماسية فشكراً يا أستاذ ... ولابد أن أشيد أيضاً بلاعبان هما " معاد عبود " الذى أعطى الإضافة وأعاد لخط دفاع الأهلى توازنه وكذلك اللاعب اليسارى المميز جداً " محمد الترهونى " القادم من الغريم التقليدى " نادى الإتحاد " على مجهوده السخى ( وكأنه ولد فى النادى الأهلى ) , فشكراً يا محمد ... من يرتدى هذه الغلالة وبهذا الشعار عليه أن يقاتل ويتذكر أن وراءه مليون مشجع يدعمونه ويدعون له بالتوفيق ... أنه نادى الشعب الأهلى .
عبدالقادر الشلمانى | 02/06/2017 على الساعة 17:48
ألف مبروك
ألف مبروك وأحر التهانى. بالمناسبة إسم النادى هو (نادى الأهل) هذا كان دائما اسمه. نادى الأهلى كان دائما أهلى بنغازى. فى طابلس نادى الأهل. وارجعوا للمنشورات الإعلامية القديمة عن النادى.
أ. حسن ابوقباعة المجبري | 02/06/2017 على الساعة 16:25
الف مبروك للأهلي
الف مبروك يأهلي
آخر الأخبار