أهم الأخبار

القطراني يؤكد تأييده للقصف المصري على درنة

ليبيا المستقبل | 2017/05/28 على الساعة 19:06

ليبيا المستقبل: أكد عضو المجلس الرئاسي المقاطع علي القطراني "تضامنه التام والكامل مع جمهورية مصر العربية في مواجهة الإرهاب العابر للحدود والذي بات يضرب في مصر كما يضرب في ليبيا". وأضاف القطراني، في بيان صادر عنه، أنه "يؤيد ما تقوم به مصر من ضربات جوية ضد المجموعات الإرهابية في مصر وليبيا حتى تتم هزيمتها ودحرها"، مؤكدا أن "مصر باتت رأس الحربة في مواجهة الإرهاب"، على حد قوله.

 

عمر الطرابلسي | 29/05/2017 على الساعة 08:14
القطراني قلبه أسود مثل القطران
هذا المعتوه يؤيد ضرب بلاده وضرب الابرياء من قبل العميل السيسي عميل العدو الاسرائلي. بأي حق تضرب مصر مدينة درنة ؟ أين الدليل على تورطها في الهجوم على الاقباط ؟ لايوجد أي دليل ..ان اي ليبي يؤيد هذه الاعتداء الغاشم يعتبر خائن لهذا الوطن.
مفهوم !؟ | 29/05/2017 على الساعة 08:07
قمة الخيانة والعماله .
من الواضح ولا غريب علينا أن يظهر القطراني ويعلن تأيده للصقف الأرهابي للطائرات المصرية المعتدية على وطننا الغالي ليبيا ، وأرهاب أهلنا فى مدينة درنة وتدمير منشأتها وبنيتها ، ( فالقطراني ) لايهمه الشرف ولا يهمه الوطنية ، فالخيانة والعماله أكسجينه لكي يبقى حيأ ، وليعلم كل خائن وعميل كيف يكون مصير كل من يخون الوطن ويبيعه فلن تفلتوا من الحساب وغدآ لناظره لقريب فإن الله يمهل ولايهمل ياعديمي الشرف والوطنية .
درناوي | 29/05/2017 على الساعة 03:42
نحن نؤيد قصف الدواعش ولا نؤيد قصف درنة ،يا قطراني !!!
عندما تضيع البوصلة من الساسة يبدا التصريحات خبط عشواء ، لا يوجد في الدنيا من يرضي بقصف وطنه الا الخائن او المجنون او نائب رئيس المجلس الرئيسي في تصريحه اللامسئول ...
حميد المسلاتي | 29/05/2017 على الساعة 03:01
ضريط القطراني
سؤالي للقطراني : اين هذه العنتريات والشجاعة أيام المقبور؟؟
الحارث ... | 29/05/2017 على الساعة 01:57
؟
بعد أن مزقنا ليبيا ( قطعة قطعة ) أصبح من الصعب لا بل من الخيال اليوم أن نتحدث عن أى سيادة للوطن ( كوحدة واحدة ) , صار لكل منا وطنه ( بحسب مفهمومه ) وبالتالى لكل منا سيادته ( وبحسب مفهمومه ) أيضاً , وما تفضل به الأستاذ المحترم جداً على القطرانى يصب فى هذا الإتجاه وإن لم يخف وكعادته إصطفافه الحاد جداً خلف التيار الذى يدعمه ... على القطرانى " قدم ( رجل يعنى ) فى المجلس الرئاسى والأخرى فى البرلمان " ويحدثونك عن توحيد لمؤسسات الدولة فى قصة سميت بروائع الصخيرات المسودة السادسة " مسودة العاطفة الجياشة والدموع " ... أما كان حري بهؤلاء على الأقل أن يوحدوا لنا على القطرانى ؟ . هل هو عضو برلمان أو نائب فى المجلس الرئاسى ؟ .
أحمد تمالّـــه | 29/05/2017 على الساعة 01:02
حكم بالعقاب لا يسانده دليل!
عيب عليك يا سيد القطراني، طائرات وصواريخ مصر قتلت عائلات ليبية في الجنوب الليبي قبل جريمة المنيا، التي لم يعرف الأمن المصري إلى الآن من ارتكبها بالتحديد، ولم يقبض على أي مجرم ممن ارتكبوها، وأنت تذكر آية كريمة تنطبق على من ارتكب تلك الجريمة وكأنك تعلم أن من ارتكبها ليبيون يجوز عقابهم!!! تبّـاً لك وشلّ لسانك. تصريحك هذا مبني على تصريح السيد السيسي على شاشة التلفزين، وهو تصريح معدوم من أي سند. نُفّذت الجريمة في مصر، ولا شك أن بعضا ممن ارتكبوها مصريون (إن لم يكونوا كلهم)، ولم تقبض الشرطة المصرية على أيّ واحد منهم، ومع ذلك يصرح السيد رئيس جمهورية مصر بأن من ارتكبوها تدربوا في ليبيا!!! هل هذه هي "الشطارة المصرية" االتي رأيناها في أفلامهم؟ وأنت تؤيد قتلهم لليبيين وإن كانوا غير مذنبين. ليس عندي ما أضيف لك يا سيد القطراني إلّا ((كفاك زمزكة)) لأنها ليست من صفة الرجال.
mustafa | 28/05/2017 على الساعة 23:08
الله يرحم
الله يرحم عمر المختار لوعايش لا قاتل كل من الغريانى والقطرانى وبادى وصوان كلهم باعوا الوطن لكل من قطر ومصر
جمال | 28/05/2017 على الساعة 22:27
الجهوي القبلي الحقود
هذا الرجل جهوي بإمتياز وقبلي وهو نسخة كربونية من شريف الوافي والعوامي عندما كانا يعرقلان كل ما يصدر عن المؤتمر الوطني في ذلك الوقت ومن منطلق الجهوية والقبلية وحجم الكراهية للمنطقةالغربية فهو ايضا مثلهم وهو يفضل المصريين على جميع سكان المنطقة الغربية وحجم الكراهية لا يوصف لديه.
عبدالحق عبدالجبار | 28/05/2017 على الساعة 22:12
الجنون مصيبة
الله يشفي مجانين ليبيا كلهم إللي في طرابلس و درنة و مصراتة و بنغازي و صبراتة و ترهونة و الزنتان و الرئاسي و الاعلي و البرلمان و في الجهوية و في القبلئل اللهم اشفيهم في هذا الشهر الكريم
ليبي ليبي | 28/05/2017 على الساعة 20:44
الوطنية
هل هذا السيد مواطن ليبي اشك في ذلك.
ابواحمد | 28/05/2017 على الساعة 20:18
مهازل الوطن
يعتقد القطراني انه ليس منتخب من الشعب الليبي الذي إنهاء صلاحيته مند أكثر من سنتين بل له الحق في أن يقول ويحلل ما أحل ظنا منه أنه مرشح للأبد وهذه أحد مأساة ما ابتليت به ليبيا الذي يرضي أن يقتل أبناء الوطن باسم محاربة الإرهاب أو ما الي ذلك من الترهات هو خائن لوطنه مهم تحجج بالحجج سوي ضربوك الطليان أو المصريين النتيجة واحدة أريد أن اعرف لو زوجت القطراني اوابنه أو اخته أو أمه أو آباه أو أي من أقرباه قتل بقديفة كيف يكون شعوره هل ياتري يطلب من المصريين أن ينهو باقي الأسرة أم ياتري ماذا؟
هشام | 28/05/2017 على الساعة 20:14
الفطراني المغرور الحقود
للأسف في يوم من الأيام تم تسمية هذا المغرور الحقود نائب للرئاسي وهو غير أهل لهذه المسؤولية... والله سوف لن يسامحك الوطن والشعب... حسبنا الله ونعم الوكيل....
آخر الأخبار