أهم الأخبار

مصادر: اللواء السابع يسيطر على مطار طرابلس

ليبيا المستقبل | 2017/05/28 على الساعة 10:00

ليبيا المستقبل: أعلن المجلس البلدي ترهونة سيطرة اللواء السابع على مطار طرابلس، وذلك بعد انسحاب كثير من التشكيلات المسلحة الأخرى. وأضاف المجلس، عبر صفحته على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن اللواء السابع التابع لحكومة الوفاق قد بسط سيطرته على المطار "دعما لشرعية الوفاق الوطني"، مشيرا إلى أنه أكد "تأييده لدولة القانون والمؤسسات دولة الجيش والشرطة ومحاربة كافة المجموعات الخارجة عن القانون"، حسب ما ورد بالصفحة.

mustafa | 28/05/2017 على الساعة 16:01
حرقوه
حرقوا المطار والمقاتلة تتبادل الادوار لا فرق بين منطقة واخرى الكانى مليشياء مثله مثل بادى
M.Zak | 28/05/2017 على الساعة 14:58
اللواء السابع الترهوني المجحفل يتقدم
كل قرية صارت لها سرايا ، و كل بلدة صارت لها كتائب ، و كل بلدية صار لها لواء ، و بعض المدن و البلديات صارت لها جيوش . بلدية ترهونة صار لها لواء اسمه اللواء السابع (و هو تحالف مجموعات سلفية تكفيرية) . ولواء ترهونة أو اللواء الترهوني يحتل خرابة مطار طرابلس . تقرأ الخبر .. فلا تملك إلا أن تضرب كفا بكف و انت تصيح : آه يا ناري ! ثم تقرأ تعليقات بعض القراء .. فلا تملك إلا تضرب راسك في الحيط و أنت تصرح : وااااك .
عرباوى | 28/05/2017 على الساعة 14:47
كل مجلس اصيح دوله
كل مجلس اصبح دوله له جيش وحدود وسجون وبعظهم يعقد في عقود مع دول اجنبيه ويستقبل في السفراء. والله حاله...اليوم قالك اللواء السابع ترهونة بسط سيطرته على مطار طرابلس...ويقال والله اعلم ان مجلس ترهونة يدرس في خطه قصيرة المدى للاستفادة من ارض المطار وتحويلها الى زريبة سعى. ههه
يالم | 28/05/2017 على الساعة 13:54
موسي الحاج!
لا يا اخي " ابن ليبيا "، كلامك ليس صحيح. ١٠٠٪‏ في ما يتعلق علي موسي الحاج! انا كان عندي صديق من بنغازي اسم عايلته " الحاج " ، الاسم الكامل : مصطفي الحاج، انا متاكد انك تعطيني الحق اذا قلت لك انه ليس نفس الاسم مصطفي الحاج او الحاج مصطفي، الاول الحاج اسم العائلة والثاني يكون " لقب "! سامحني ولكن مش معقولة مثلا تقارن علي زيدان بالسيد السراج، الاول لا يحمل شنبات والثاني بلا! انت معي ، اخي ابن ليبيا، في ان حتي الصوابع ليست مثل بعض....الا في ليبيا، هناك كلهم نفس الخري، اقصد الحكومات والميليشيات ، كان المفروض ان تكتب ذلك!!!
ابن ليبيا | 28/05/2017 على الساعة 13:24
تبادل ادوار
لا فرق عندما نقول ... الحاج موسى او موسى الحاج ...في تقديري انها عملية تبادل ادوار ليس الا... لك الله ياليبيا.
إبن طرابلس | 28/05/2017 على الساعة 12:44
من ليبيا ياتى الجديد
المؤرخ الاغريقى اليونانى هيرودوت لم يكذب عندما قال (من ليبيا ياتى الجديد)، فالبلدية تقتصر مهامها فى اعداد المخططات الحضرية والعمرانية للبلدية والمشاركة فى اعداد المخططات الوطنة من قبل وزارة البلديات والتخطيط بالاضافة لمراقبة الشئون المحلية للبلدية من مراقبة للجودة والاسعار والمحافظة على البيئة وغيرها من الشئون المحلية من الخدمات والترفيه وممارسة ألانشطة اليومية للمواطن الليبي القاطن فى حدود هذه البلدية او تلك.. أما بخصوص صورة مطار طرابلس فهذه لم يبقى منها الا الواجهة الامامية للاقواس.. وطاب رمضانكم بكل سعادة ويمن وبركة...
آخر الأخبار