أهم الأخبار

الطيران المصري يواصل قصف أهداف بليبيا

ليبيا المستقبل | 2017/05/28 على الساعة 08:09

ليبيا المستقبل (وكالات): أعلن التليفزيون المصري عن مواصلة الطيران الحربي تنفيذ عمليات قصف في ليبيا بعد هجوم أسفر عن مقتل 29 قبطيا في هجوم على حافلة في المنيا وسط البلاد، وذلك بحسب ما ورد بهيئة الإذاعة البريطانية. وفي أول رد فعل من الجانب الليبي، استهجن المجلس الرئاسي في ليبيا برئاسة فايز السراج قصف الجيش المصري مواقع في درنة دون التنسيق معه. وكان سلاح الجو المصري قد شن ست ضربات جوية مساء أول أمس استهدفت ما قال إنها معسكرات لتدريب مجلس شورى درنة في شرق ليبيا ردا على الهجوم المسلح. وقد ادان بيان المجلس الرئاسي الليبي الهجوم على الحافلة وقدم تعازيه للشعب المصري وأسر الضحايا بحسب البيان. وشيعت جثامين ضحايا هجوم المنيا في عدة مدن جنوبي مصر وسط أجواء من الحداد والحزن بعد مقتل واصابة عشرات الأقباط في هجوم بالمنيا أعلن تنظيم الدولة الإسلامية مسؤوليته عنه. وقتل 29 وأصيب أكثر من عشرين شخصا في حادث إطلاق نار على حافلة تقل أقباطا في محافظة المنيا. وقال التنظيم في بيان على تطبيق تليجرام "قامت مفرزة أمنية من جنود الخلافة بنصب كمين محكم لعشرات النصارى" غربي مدينة المنيا عاصمة المحافظة.

علي محمد | 28/05/2017 على الساعة 17:51
دايخ
لا اعتقد هولاء يقصفو من اجل القصف اكيد عندهم مخابرات عسكريه مصريه امريكيا مشتركه للاسف حتي اللي موجودين في بعض المدن اليبيه بعض منهم ليس بهونيين والله المستعان في هذا الشهر المبارك ايام القدافي لم توصل الي هذه المهزله وانا عارف القدافي ما عمل خير فينا تزريطه طلعت ليبي
ليبي متجنس | 28/05/2017 على الساعة 16:17
فضح
السيسي يحاول التمويه على سياساته الفاشلة الاقتصادية والأمنية.فهو متورط في شبه جزيرة سيناء وكذلك حدوده مع السودان ووجد درنه واهلها كبش فداء.أين هي حكومة الوفاق لم نسمع اي تنديد ولا اي تحركات لدبلوماسيها لفضح السيسي ووقف تدخلاته في ليبيا.
أحمد تمالّـــه | 28/05/2017 على الساعة 12:27
هذه سياسة هي سياسة العسكر الجهلة
السيد السيسي عسكري من إخمص قدمه إلى قبعته، رغب في الحكم ووصل إليه، و فهمه في السياسة كفهم رجل الشارع في علوم الفضاء، والسيد حفتر عسكري صنوٌ لصاحبه المصري، ويريد ما تحصل عليه صاحبه، وهذا النوع من العسكر عندهم الغرض يبرر الوسيلة، فلا تتعجبوا من تمريغ شرف الوطن في"اللبز" إذا كان ذلك أحد الوسائل للوصول إلى الغرض. فبالله عليكم، ما دخل عائلات ليبية تعيش في بيوتها على أرضها، كأي عائلات على أي أرض، بالإجرام الذي حدث في مصر، بعضُ من دبّر له وقام به لاشك أنهم مصريون، كي يدك عسكريون بالصواريخ بيوتهم على رؤوسهم بأمر السيد السيسي وموافقة السيد حفتر، لا بارك الله فيهما. هذه هي سياسة العسكر من هذا النوع التي لا تأتي إلا بالشر والعذاب وقتل الأبرياء في بيوتهم. ويبقى الامل في الله الذي يمهل ولا يهمل، ولنا في النهاية الشنيعة للمجرم العسكري الذي حكمنابالحديد والنار لإثنين وأربعين عاماً خير دليل.
ليبي ليبي | 28/05/2017 على الساعة 09:42
ارخص الشعوب
وماذا عن جثامين ابنائنا الليبيين في درنة اليسوا بشرا ؟ الا يستحق الترحم عليهم ، وما علاقة دك بيوت الليبيين في جريمة نفذها مصريون في وطنهم. اليست هذه شماعة السيسي لاخفاقاته. هل اصبحنا بهذا الرخص.
عبدالحقعبدالجبار | 28/05/2017 على الساعة 09:06
تعري القدر لتبخير الماء
لقد قاموا بتعري قدر الطبخة حتي تتبخر المياه الزائدة و تقديم الطبخة الجاهزة
آخر الأخبار