أهم الأخبار

محلي درنة: القصف المصري اعتداء إرهابي على السيادة الليبية

ليبيا المستقبل | 2017/05/27 على الساعة 23:58

ليبيا المستقبل: أكد المجلس المحلي لدرنة أن قصف الطائرات المصرية للمدينة هو "اعتداء إرهابي صارخ على السيادة الوطنية وانتهاك لحرمة التراب الليبي". وأضاف المجلس، في بيان له، أنه "يستنكر ويدين ترويع الآمنين بعد الاعتداء الغاشم الذي لم يكن الأول من نوعه"، مشيرا إلى سلامة العمالة المصرية الذين يعملون في درنة. وحمل المجلس كلا من المجلس الرئاسي والحكومات المختلفة مسؤولية ما حدث، مطالبينهم بتوضيح موقفهم، حسب نص البيان.


 

ابن ليبيا | 28/05/2017 على الساعة 13:08
فاقد الشيء لا عطية
بربكم عن اية "سيادة" تثحدثون ...ماهي السيادة وماهو تعريفها في نظركم؟...السيادة الليبية منتهكة من 2011 ...انتم لاتوجد لديكم سيادة علي انفسكم...فكيف سوف تحافظون علي سيادة "وطن"...فاقد الشيء لا يعطية...اذا كان المواطن الليبي لا توجد لة سيادة في وطنة "بسبب امثالكم"...بدليل اذلالة امام المصارف من اجل حفنة من الدينارات ...لك الله ياليبيا.
زيدان زايد | 28/05/2017 على الساعة 00:49
يا محلي درنه لا احد يلومك علي قول هذا الكلام لأن درنه مختطفه
يا محلي درنه لا احد يلومك علي قول هذا الكلام لأن درنه مختطفه من آيادي الليبيين ومستلمتها داعش وهم مدججين بالسلاح وعلي مقربه منك فلا احد يطالبك خوفا علي حياتكم بقول غير هذه المداهنه ولكن الكل يعلم طيران مصر طائر بزق بزقه ومضي في حال سبيله اما انتهاك حرمة التراب الليبي في الغرب الليبي وفي الجنوب بتواجد جند طليان وامريكان فلم نسمعوا منك اي بيان شجب لتواجدهم وكأنه تواجدهم مرحب به عندك
آخر الأخبار