أهم الأخبار

الرئاسي يدين هجوم المنيا المصري ويؤكد رفضه لأي عمل ينتهك سيادة ليبيا

ليبيا المستقبل | 2017/05/27 على الساعة 15:04

ليبيا المستقبل: دان المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني "بأشد العبارات الهجوم الإرهابي على المواطنين المصريين الأقباط في المنيا بصعيد مصر"، معربا عن رفضه لأي عمل ينتهك سيادة ليبيا مهما كانت المبررات، مؤكدا قي ذات السياق على انه "لا يوجد تبرير لاستباحة أراضي الدول الأخرى تحت أي مسمى".

وأشار الرئاسي الى ان هجوم الذي شهدته مصر يتنافى مع تعاليم الأديان السماوية والمبادئ والقيم الإنسانية، مقدما أحر التعازي والمواساة إلى الشعب المصري وآهالي المواطنين الأبرياء الذين سقطوا نتيجة لهذه "الجريمة البشعة".

واستهجن ما قام به الطيران المصري من قصف لمواقع داخل الأراضي الليبية دون تنسيق مع السلطات الشرعية المتمثّلة في حكومة الوفاق الوطني المعترف بها عربياً وافريقياً ودولياً، مجددا تنديده بجريمة المنيا وغيرها من العمليات الإرهابية في الداخل والخارج، معربا عن تطلعه الى التنسيق الكامل في ظل التحالف الدولي والإسلامي لمواجهة قوى الشر التي تستهدف أمن ليبيا وجيرانها، مع احترام الكامل للسيادة الوطنية.

وأضاف المجلس في بيان له،"نؤكد تعاوننا مع الدول الشقيقة والصديقة في الحرب على الإرهاب الذي اكتوينا بناره وكنا سباقين في محاربته، وخضنا ومازلنا نخوض حربا شرسة ضده، حيث تمكنا من تحرير مدينة سرت من عناصر تنظيم "داعش"، وكان ذلك بسواعد شبابنا وبتحالف وتنسيق كامل بيننا وبين الولايات المتحدة الأمريكية"، وفق نص البيان.

عبدالحق عبدالجبار | 27/05/2017 على الساعة 21:03
يدين و يرفض ههههههههه
انه عربي ههههههههههه له بطاقة شخصية رقمها يدين و يرفض أعطت له من ........
آخر الأخبار