أهم الأخبار

الرئاسي ينفي صلته بقارب أسلحة احتجزته عملية "صوفيا"

ليبيا المستقبل | 2017/05/14 على الساعة 16:37

ليبيا المستقبل: نفى المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني بـ"بشدة" ما تناقلته بعض وسائل الاعلام وصفحات التواصل الاجتماعي بشأن القارب الذي تم ضبطه من قبل عملية صوفيا والذي كان يحمل على متنه أسلحة. وأوضح المكتب، في بيان وصلت نسخة منه صحيفة "ليبيا المستقبل" أن القارب الذي تم الإشارة له "لا يرتبط بأي صلة مع القوات البحرية التابعة لحكومة الوفاق الوطني"، طالبا من وسائل الاعلام "توخي المصداقية والمهنية في نقل الاخبار وعدم الانجرار خلف التسريبات الصحفية المغلوطة التي تستهدف ارباك المشهد الليبي وإلهاء الرأي العام في قضايا هامشية تبعده عن تكثيف جهوده في بناء الدولة والخروج بها من الأوضاع السيئة التي تمر بها". وأكد المجلس الرئاسي، في بيانه، على أنه "يعمل عبر جهاز خفر السواحل في مكافحة التهريب بشتى أنواعه بكل ما أوتي من قوة وفق امكانياته، كما أنه على تواصل وتعاون مستمر مع الاتحاد الأوروبي في هذا الشأن".

ابوطارق الشارف...ليبيا الحرة | 14/05/2017 على الساعة 20:37
لم يعترف أي مجرم بجريمته مهما توارى الادالة
لم نسمع ان المجرمين القاتل او اي نوع من أنواع الإجرام فهو دائما بري مما نسب إليه ليلهم الشعب الليبي ان أغلب الصحف الأجنبية الحرة تخضع الي المصداقية في نشر الأخبار ولذيها الدليل من مصادرها ولا تخضع لسياسة دولها.
ابن الوطن | 14/05/2017 على الساعة 20:04
صاحب العلة...........
بالك تحسابوها التناطح ولا الكذب اليقين
زيدان زايد | 14/05/2017 على الساعة 18:24
ما قالت أق إلا وهي حق فلم يطالب احد قط من صحيفة دير أشبيغل فيما سبق
ما قالت أق إلا وهي حق فلم يطالب احد قط من صحيفة دير أشبيغل فيما سبق توخي الدقه والمصداقيه لأنها ليست صحيفه ناشئه او مبنيه علي العشوائيه التي تبتعد بها عن الحنكه والمهنيه ومن أسمها الذي يعني المرآه ومن المعروف ان المرآه تبرز ما تراه علي حقيقته وكونها الصحيفه الاولي من حيث القراء في بلادها تستشف المصداقيه والمهنيه فلو كانت صحيفه يمولها العرب اكيد يصبغوها بصبغة الاخبار المغرضه التي تخدم اهداف ما
آخر الأخبار