أهم الأخبار

أهلي طرابلس يخوض لقاء الفرصة الأخيرة بالكونفدرالية اليوم

ليبيا المستقبل | 2016/07/16 على الساعة 16:09

ليبيا المستقبل - محمد حلمي: يخوض أهلي طرابلس مباراة الفرصة الأخيرة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية عندما يلتقي مع النجم الساحلي التونسي في التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت بتوقيت ليبيا في الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعتين (الثمانية). وسيخوض أهلى طرابلس المباراة تحت شعار "لابديل عن الفوز"، للحفاظ على آماله فى التأهل للدور نصف النهائى، لاسيما وأن هزيمة الفريق للمباراة الثالثة على التوالى ستعنى خروج الفريق رسمياً من المسابقة.

وأدى الأهلي الحصة التدريبية الأخيرة بالملعب الاولمبي بسوسة قبل مواجهة النجم الساحلي في نفس التوقيت الذي ستقام فيه المباراة بقيادة طاقم تحكيم من الكاميرون.  وجاء المران في ظل حالة معنوية طيبة لكل اللاعبين والطاقم الفني لتقديم لقاء يليق بالنادي الأهلي. وسيقود الأهلي في مباراة اليوم المدير الفني المصري طارق العشري والذي تولى خلفا لجمال بونوارة الذي أقيل من منصبه بهما مني الفريق بالبحرين في الجولتين السابقتين.

الحارث ... | 16/07/2016 على الساعة 18:14
الواقعية
النجم الساحلى فريق كبير ومتحصل على كأس دورى أبطال إفريقيا العام المنصرم وعلى رأس طاقمه الفنى القدير والكبير فوزى البنزرتى وهو أيضاً خبير بشؤون الكرة الليبية وخباياها كما أن الكرة التونسية متفوقة بمراحل على الكرة الليبية وفى المقابل أهلى طرابلس فريق كبير بجمهوره "الشعب الأهلى " كما يحلو للبعض تسميته يعانى من بعض الصعوبات وعلى رأسها إقالة أو إستقالة المدرب جمال أبو نوارة والتى أرها فى غير محلها وفى هذه الظروف الصعبة والحاسمة من قبل رئيس مجلس إدارة أهلى طرابلس " ساسى عون ومن يدور فى فلكه " وحتى لو تعاقدوا مع طاقم تدريب مصرى بقيادة المدير الفنى القدير طارق العشرى فهذا لن يغير من حقيقة الأمر شىء وهى خروج الأهلى وللأسف خالى الوفاض من دورى مجموعات الكونفدرالية الأفريقية عبر بوابة هذه المباراة ... علينا أن نكون واقعيين وأن لا نفرط فى التفائل .
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل