أهم الأخبار

مشاركة أمريكية في اجتماعات أطراف الحوار الليبي بتونس

ليبيا المستقبل | 2016/07/15 على الساعة 20:02

ليبيا المستقبل: أعلن المبعوث الأمريكي الخاص إلى ليبيا جوناثان وينر مشاركته في الاجتماع المقرر انطلاقه غدا لأطراف الحوار السياسي الليبي بالعاصمة التونسية. وقال وينر، الذي وصل إلى تونس صباح الجمعة، أن مشاركته في الاجتماع تهدف إلى "استكشاف الخطوات العملية لبناء أرضية مشتركة وجعل المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني أكثر فعالية". ويعقد الاجتماع بإشراف بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، ويناقش "آخر التطورات في ليبيا بما في ذلك العقبات التي تواجه تنفيذ الاتفاق السياسي الليبي".

al-zawi | 16/07/2016 على الساعة 02:48
same old story
The watchful eye of our “friends” always present in the endless meetings held by our diligent leaders. As they say: with friends like these who needs anything else. No doubt Mr Winner will ensure that the meeting goes according to plan. This means no change to the original plan: all the way to complete destruction by the hands of the selected Libyan leaders.
عبدالحق عبدالجبار | 15/07/2016 على الساعة 20:53
الشعب الفلسطيني تحت الاحتلال و يمارس حقة في الاختيار اما الشعب الليبي فلا حقوق له
حماس» اليوم الجمعة موافقتها على اجراء الانتخابات المحلية الفلسطينية المقررة في الثامن من تشرين الثاني (اكتوبر) المقبل، بعدما كانت قاطعتها في العام 2012. وقالت الحركة في بيان نشر على موقعها الالكتروني الرسمي إن «الحركة ترى ضرورة وأهمية إجراء الانتخابات المحلية في الضفة والقطاع، وتجديد هيئاتها استناداً إلى الإرادة الشعبية الحرة عبر صناديق الاقتراع، بما يؤدي إلى تطوير وتحسين الخدمات المقدمة لشعبنا الفلسطيني».متي دور الشعب الليبي الشعب الفلسطيني تحت الاحتلال و يمارس حقة في الاختيار اما الشعب الليبي فلا حقوق له
آخر الأخبار
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل