أهم الأخبار

تعازي الي آل التومي جميل

ليبيا المستقبل | 2017/05/01 على الساعة 20:54

 بسم الله الرحمن الرحيم

{يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي} صدق الله العظيم

انتقل الي رحمة الله والدي الغالي (محمد التومي جميل). وذلك يوم الجمعة بتاريخ 04/28/2017م. يقام العزاء في مصراته ويتقبل العزاء عاءلة التومي وعاءلة بن طاهر لا إله إلا الله وحده ولا شريك له، له الملك وله الحمد وله الفضل وله الثناء الحسن، يحيي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير، وهو على كل شيء قدير، لا إله إلا الله ولا نعبد إلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، اللهم صلي على سيدنا محمد خاتم الأنبياء والمرسلين عليه أفضل الصلاة والتسليم.

اللهم ياحنان يامنان يابديع السموات ولأرض ياذا الجلال والإكرام ياحي ياقيوم. اللهم ارحم والدي محمد التومي جميل  رحمه واسعه وتغمده برحمتك، اللهم أرحمه فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك، اللهم قه عذابك يوم تبعث عبادك، اللهم أنزل نورا من نورك عليه، اللهم نور له قبره ووسع مدخله وأنس وحشته، اللهم وأرحم غربته وشيبته، اللهم أجعل قبره روضه من رياض الجنه لاحفره من حفر النار، اللهم اغفر له وارحمه، واعف عنه وأكرم نزله . اللهم اغفره وارحمه، وعافه واعف عنه، وأكرم نزله ووسع مدخله، واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم جازه بالحسنات إحسانا وبالسيئات عفوا وغفرانا، اللهم عبدك (والدي) أن كان محسنا فزد في حسناته وأن كان مسيئا فتجاوز اللهم عن إساءته، اللهم افتح أبواب السماء لروحه وأبواب رحمتك وأبواب جنتك أجمعين برحمتك ياأرحم الراحمين، اللهم هذا عبدك خرج من روح الدنيا وسعتها، ومحبوه وأحباؤه فيها، كان يشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد عبدك ورسولك وأنت أعلم به، اللهم يمن كتابه، وهون حسابه، ولين ترابه، وألهمه حسن جوابه، وطيب ثراه وأكرم مثواه واجعل الجنة مستقره ومأواه.

ادعوو له بالغفران وربي يرحمه برحمته الواسعه ياربي... واتمنى من كل االاقارب واصحابه واحبابه الدعاء لي واهلي بالصبر والدعاء لوالدي بالرحمة و المغفرة.

نيداء محمد التومي جميل

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار