أهم الأخبار

تعازي إلى أسرة الحاج عجاج تامر الورفلي

ليبيا المستقبل | 2017/05/03 على الساعة 20:40

بسم الله الرحمن الرحيم

{يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي} صدق الله العظيم)

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، وببالغ الأسى والحزن أتقدم إلى أسرة الحاج عجاج تامر الورفلي بأحر التعازي القلبية والمواساة في هذا المصاب الجلل، داعياً المولى عز وجل أن يتقبل الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم ذويه جميل الصبر والسلوان ولله ما أبقى ولله ما أخذ وإنا لله وإنا إليه لراجعون.

أخوكم - عبدالواحد حركات

توفيق علي تامر | 13/05/2017 على الساعة 22:32
شكراً على تعزية
السلام عليكم و رحمة الله و براكته لا نملك إلا أن نقول : ( إنا لله و إنا اليه راجعون ، و حسبنا الله و نعم الوكيل ، اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيرا منها) نتقدم بجزيل الشكر والامتنان و التقدير و العرفان لكل من قدم لنا التعزية الصادقة والمواساة الحسنة في وفاة عمي عجاج تامر ( المرحوم بإذن الله ) و نسأل الله تعالى العزيز الرحيم أن يجنبكم الشـر، و ان يحفظكم ذخرا و سندا كبيرا و عزيزا لنا ، نشكركم و نسأل الله ان يرعاكم بعنايته وأن يجنبكم كل مكروه. نسأل الله تعالى ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته و يسكنه فسيح جناته انه سبحانه و تعالى ولي ذلك و القادر عليه . شكرا الله سعيكم وأعظم أجركم و جزاكم الله عنا خيـر جزاء . وإنا لله وإنا إليه راجعون.
محمد | 04/05/2017 على الساعة 08:57
إنا لله وإنا إليه لراجعون
رحم الله الفقيد وبارك الله في استاذنا عبدالواحد حركات على هذه التعزية لرجل قل من يعرفه حق معرفته إذ كان صيت وسمعة شقيقه علي تامر رحمه الله عضو البرلمان الليبي بعهد المملكة وأحد النشطاء الذين اسهموا في رأب صدع الوطن حينما كانت تدور نزاعات بين جمعية عمر المختار وبين السلطات الملكية حينها، ونذكر أن المرحوم عجاج تامر من مؤسسي شركة الخطوط الليبية وهو مبتكر شعارها المميز الذي لازال إلى اليوم مثار إعجاب الجميع، وكان من الاصلاحيين وكانت له عداوة ضمنية مع نظام سبتمبر، وقد كانت لآل تامر مساهمة لا تنسى في الاصلاح بين الكاتب المبدع المرحوم أحمد الصالحين الهوني وبين نظام ستمبر في سنيه الاخيرة، كما لا ننسى دور عجاج تامر في الكثير من الازمات مع الدول الاسكندنافية" الدنمارك، النرويج، السويد، فنلندا، وأيسلندا"، ندعو الله أن يتقبل الفقيد بواسع رحمته ونصل تعازينا إلى عائلة علي تامر وعائلة تامر خليفة تامر ، ونسأل أن يلهمهم جميل الصبر والسلون ونسأله الله العفو والعافية
د. أمين بشير المرغني | 03/05/2017 على الساعة 22:52
رحم الله عجاج تامر
أحر التعازي لأسرة المرحوم السيد عجاج تامر. رجل بين هامات لا تنسى منها تعلمنا . عرفت الفقيد عندما كان من تجار طرابلس الجادين الاصحاح.وكان عضوا في أول مجلس إدارة للخطوط الجوية للمملكة الليبية كما ساهم مع مجموعة من رجال الاعمال النابغين في تأسيس مصرف شمال أفريقيا في الستينيات من القرن الماضي كما كان قنصلا فخريا للدنمارك في طرابلس . رجمه الله وأسكنه فسيح جناته.
آخر الأخبار