أهم الأخبار

بريش يرحب بإتفاق المؤسسة الوطنية الليبية للنفط

ليبيا المستقبل | 2016/07/14 على الساعة 12:12

ليبيا المستقبل: أدلى السيد عبد المجيد بريش، رئيس المؤسسة الليبية للإستثمار، بالتصريح التالي: “أرحب بالإعلان الذي يؤكد توحيد المؤسسة الوطنية للنفط، وإن دل هذا على شيء فإنما يدل على التقدم الذي تحرزه ليبيا وما تقطعه من خطوات إيجابية اتجاه عودة إنتاج النفط الليبي الخام إلى مستويات عالية.
"ونحن في المؤسسة الليبية للإستثمار في طرابلس، بصدد اتخاذ خطوات حاسمة لكي نتغلب على خلافاتنا مع المجموعة الموازية في طبرق وتسوية النزاع القائم حول من هو الممثل الشرعي لقيادة المؤسسة. وبينما تسير المداولات حالياً مع ممثلي حكومة الوفاق الوطني، فإنني علمت أن المجموعة في طبرق تعكف على إعادة النظر في موقفها.
"وتظل المؤسسة الليبية للإستثمار في طرابلس ملتزمة بالقيام بدورها في النهوض ببلادنا ونحن نتطلع للمساعدة في تعزيز البيئة الليبية كوجهة خصبة للإستثمار وضمان مستقبل مشرق لليبيا وشعبها."

متابعة:

رحبت المؤسسة الليبية للإستثمار بطرابلس، في 3 أبريل 2016، بتشكل حكومة اتفاق وطني معترف بها دوليا، وتقدمت بتهانيها للشعب الليبي على تحقيق المصالحة بين ابناد الشعب الواحد. سيعقد في لندن بتاريخ الإثنين 24 أكتوبر 2016، منتدى ليبيا للتجارة والإستثمار. وسيعمل المنتدى على وصل المستثمرين الدوليين والشركات العالمية بالفرص المتوافرة في ليبيا. وسوف يوفر المجال لمناقشة مختلف الإمكانيات الحقيقة والمحتملة لفرص الإستثمار المشتركة مع القطاع الخاص الليبي في مشاريع التجارة والعمل ومشاريع البنى التحتية. وستقوم المؤسسة الليبية للإستثمار بالتعاون مع جمعية الشرق الأوسط البريطانية بإستضافة هذا الحدث الهام.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت متفائل بان ليبيا ستخرج من ازمتها قريبا؟
نعم
لا
نعم ولكن ليس قريبا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل