أهم الأخبار

نجاة المهدي البرغثي من محاولة اغتيال في بنغازي

ليبيا المستقبل | 2016/07/14 على الساعة 02:18

ليبيا المستقبل: قال المكتب الإعلامي لوزير الدفاع بحكومة الوفاق الوطني ،العقيد المهدي البرغثي، إن سيارة مفخخة انفجرت بالقرب من موكب البرغثي أثناء خروجه من مقر الكتيبة 204 ببنغازي، وقد أصيب أحد عناصر الكتيبة، و يدعى «محمود الصفراني» و تضرر عدد من الاليات التابعة للكتيبة. وتسلم وزير الدفاع المهدي البرغثي بداية الشهر الجاري مقر وزارة الدفاع في حكومة الوفاق الوطني بمعسكر اليرموك بالعاصمة طرابلس، بحضور نائب رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فتحي المجبري والمستشار العسكري العميد أحمد القطراني وعدد من الضباط. 

سالم عمار | 14/07/2016 على الساعة 20:16
الفيدراليون هم المشتبه به الأول
عندما فشل الفيدراليون في إقناع أهالي المنطقة الشرقية بإنفصال برقة عن ليبيا جن جنونهم و أدخلوا البلاد في مستنقع الإغتيالات و هاهم اليوم يغتالون كل من يقف عثرة أمام مخططاتهم الإنفصالية.
مشارك | 14/07/2016 على الساعة 15:12
تعليق
شكله الليبيين تخصصوا في موضوع عمل العمل و تلصيقه في الخصم.
العقوري | 14/07/2016 على الساعة 07:52
موقف الرجال..
نحمد الله علي سلامة هذا البطل ونقول له هذه جماعات الارهاب الخوارج وخلاياهم النائمة التي مازالت لم تنتهي بعد تحاول ان تكسر شوكة الجيش وقيادات الكرامة... المطلوب الان الحرص والوقوف بجانب الوطن ياسيادة وزير الدفاع دون النظر الي الاحزاب التي في طرابلس..المطلوب ان تؤكد لهم وقوفك الي جانب مدينتك بنغازي العصية وانك دائما معها ضد الارهاب وضد عصابات المفتي الغازية وانك من ضمن قيادات الكرامة الوطنية لا تتخلي عنهم او عن بنغازي مقابل اية منصب وهذا ليس غريب عليك فأنت بطل من ابطال الكرامة... وفقك الله وحفظك ايها المناضل وهذه من بقايا مؤامرات بن حميد السابقة التي حاول اغتيالكم ولكن الله فوق الجميع... حفظ الله ليبيا.
آخر الأخبار
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل