أهم الأخبار

برلماني إيطالي: لماذا لا يرتب جينتيلوني لقاءا مع حفتر

ليبيا المستقبل | 2017/04/21 على الساعة 16:25

ليبيا المستقبل: دعا عضو مجلس النواب الإيطالي، برابطة الشمال اليمينية المعارضة، أليساندرو باغانو، رئيس الوزراء الايطالي، باولو جينتيلوني الى ترتيب لقاء مع الجنرال الليبي، خليفة حفتر. وجاءت الدعوة حسبما قالت وكالة (آكي) الإيطالية تزامنا مع ورود أنباء، رافقت زيارة جينتيلوني للولايات المتحدة الأمريكية واجتماعه لأول مرة أمس الخميس في البيت الابيض مع الرئيس دونالد ترامب، عن نية إدارة واشنطن تقديم دعوة مشتركة للجنرال حفتر ولرئيس حكومة الوفاق، المدعومة أمميا، فائز السراج لزيارة العاصمة الأمريكية في غضون الأسابيع المقبلة. وكتب البرلماني الإيطالي باغانو، في تغريدة على موقع (تويتر) للتواصل الاجتماعي، "يبدو أن ترامب سيلتقي في شهر حزيران/يونيو المقبل بواشنطن كلا من السراج وحفتر. لكن لماذا لا يجتمع فورا جينتيلوني بالجنرال" حفتر. وفق تعبيره.

علي محمد | 21/04/2017 على الساعة 20:18
اخد لاجئين امريكا
وآلله ما عندي مصلحه ولا اي فائده ليا انا شخصيا من هذا الراجل حفتر ولم اكون سياسي ولكن بعد ما شفنا القهر وتفكيك البلاد تميت اتبع في الأخبار اليبيه في جميع المحطات اليبيه رائيت في هذا الرجل كل مميزات كا رائيس وإخلاصه لكل تراب الوطن اليبي كان بيده أن يترك كل هذه البهدله ومعرض للخيانه والقتل في اي وقت ويذهب إلي أمريكا يعيش مالك مثل ما فعلوه خيرهو ولكن !!!!!!
صلاح | 21/04/2017 على الساعة 18:07
فن إدارة المصالح
يبدو ان الغرب بدأ يشعر بقيمة ورقة حفتر ، فعليه يجب الا يغتر بهم وبوعودهم ، ويشرك البرلمان حتي لا يتورط في متاهات سياستهم الطيبة ؟؟؟
آخر الأخبار