أهم الأخبار

كوبلر: الإتجار بالبشر جريمة ضد الإنسانية

ليبيا المستقبل | 2017/04/17 على الساعة 07:56

ليبيا المستقبل: طالب المبعوث الأممي إلى ليبيا، مارتن كوبلر، المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، بضرورة إنشاء سلطة للدولة وإنهاء الإتجار بالبشر، وذلك بحسب تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، يوم أمس الأحد، مؤكدا على أن الإتجار بالبشر جريمة ضد الإنسانية ولابد أن يواجه الجناة العدالة. وأشاد كوبلر بدور العاملين في مجال إنقاذ المهاجرين، وذلك في تغريدة ثانية له، حيث عبر عن إمتنانه لإنقاذ آلاف المهاجرين في عرض البحر هذا الأسبوع.

 

خيري | 17/04/2017 على الساعة 11:39
فسر الماء بالماء
الدجاجة تبيض ... والديك لا يبيض. ناقصك تل جعودة.
د. أمين بشير المرغني | 17/04/2017 على الساعة 09:27
كوبلر : إرحل
ياسيد كوبلر: هذه تهمة للشعب الليبي بأنه يدير أسواق النخاسة ويتاجر بالبشر ويعذب المهاجرين العشوائيين. These judgments are based on stereotype, and not balanced on adequate research بمعنى أنك تتبنى ما يتوافق مع أهداف حملتك لتأكيد أن الليبيين غير مؤهلين للحياة الكريمة. ياسيد كوبلر . نحن لم يكن عندنا مشكلة مع المهاجرين العشوائيين حتى وقت قريب إلا بعد ما احتاجت أوروبا لسواعدهم ودخلت على الخط عصابات أوروبية وتعاملت مع بعض ضعاف النفوس وجندوهم بعصابات التهريب الاوروبية. أنصحك أن تطوف ليبيا بالغوغل لتشاهد أنها دولة عامرة المزارع والبنيان نتيجة تعامل الليبين الطيب والكريم مع الوافدين من دول الجوار. اليوم مزارعنا ومحلاتنا وورشنا عامرة بالوافدين الذين يعملون بيننا بكل احترام وأريحية. المفروض أن ترفض حكوماتنا التايهة افتراءاتك . العبودية انتهت عندنا منذ نزول الوحي على سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم. .
زيدان زايد | 17/04/2017 على الساعة 09:26
وماذا عن لعبكم أنتم مصير شعبنا وفرضكم عليه حكام
وماذا عن لعبكم أنتم مصير شعبنا وفرضكم عليه حكام ضد ارادته فمن اين جيئتمونا بمجلس السراج ومجلس السويحلي ألستم انتم من فرضهم غصب عن إرادة غالبيه الليبيين لا لشئ إلا جعلهم رعاة لمصاحكم في هذا البلد أليست هي الآخري جريمه في حق الانسان الليبي ستمتد أثارها لسنين
آخر الأخبار