أهم الأخبار

اختطاف ممرضة جزائرية بمستشفى مصراتة

ليبيا المستقبل | 2017/04/14 على الساعة 12:53

ليبيا المستقبل: قالت صحيفة "الخبر" الجزائرية اليوم الجمعة، أنها علمت من مصادر مؤكدة أن مجموعة مجهولة الهوية والعدد أقدمت منذ 4 أيام على اختطاف ممرضة جزائرية تدعي "سامية" تنحدر من بلدية بابار في خنشلة تبلغ من العمر 24 سنة، ولا تستبعد أن المختطفين قد يكونون من تنظيم إرهابي حسب الصحيفة.

وأكدت الصحيفة أن المختطفة، حسب أحد أفراد عائلتها، كانت متوجهة إلى عملها لكونها ممرضة بالمستشفى التعليمي بمصراتة، وقبل وصولها بأمتار تم محاصرتها من قبل مجموعة من بينهم سيدة، بناء على صور كاميرات المراقبة، كانت على متن سيارة سوداء اللون، ليتم اقتيادها إلى وجهة مجهولة. وختمت الصحيفة قائلة أن "عائلة المختطفة المقيمة بمصراتة الليبية لمدة 21 سنة تناشد مسئولي وزارة الخارجية والسفارة الجزائرية بليبيا والقنصل العام بمصراتة التحرك لمعرفة مصير ابنتها سامية وإعادتها إلى أهلها. حسب الصحيفة الجزائرية.

زيدان زايد | 14/04/2017 على الساعة 21:16
صحيفة الخبر الجزائرية لا تفرق بين مصراته وصبراته
كشفت صحيفة الخبر الجزائرية نقلاً عن مصادرها أن مجموعة مجهولة الهوية، قامت منذ 4 أيام بإختطاف مواطنة جزائرية، تبلغ من العمر 24 سنة، في مدينة صبراتة الليبية، ولا تستبعد ذات المصادر للصحيفة الجزائرية أن يكون للمختطفين من العناصر الأرهابية. وبحسب ما أوردته الصحيفة وتابعته بوابة أفريقيا الإخبارية فإن المواطنة الجزائرية المختطفة، وبحسب أحد أفراد عائلتها، كانت متوجهة إلى عملها لكونها ممرضة بالمستشفى التعليمي في مدينة مصراتة الليبية الواقعة شرق العاصمة طرابلس ( 200 كيلو متر ) ، وقبل وصولها بأمتار تم محاصرتها من قبل مجموعة من بينهم سيدة، بناءً على صور كاميرات المراقبة، حيث كانت على متن سيارة سوداء اللون، ليتم اقتيادها إلى وجهة مجهولة. وناشدت عائلة المختطفة المقيمة في مصراتة لمدة 21 سنة، مسئولي وزارة الخارجية والسفارة الجزائرية بليبيا والقنصل العام بمصراتة، التحرك لمعرفة مصير ابنتها ب. سامية وإعادتها إلى أهلها.
آخر الأخبار