أهم الأخبار

مصراتة.. مدرسة أبوبكر الرازي تنظم مسابقة في القصة القصيرة

ليبيا المستقبل | 2017/04/13 على الساعة 21:33

ليبيا المستقبل (مصراتة - شكري شكاب): نظمت مدرسة ابوبكر الرازي للتعليم الآساسي مصراتة مسابقة جائزة الرازي الاولى للآبداع الادبي في مجال القصة القصيرة بمشاركة العديد من المدارس التي تقع داخل نطاق مكتب الخدمات التعليمية بمنطقة الزروق. وتأتي هذه المبادرة "بالتزامن مع قرب اليوم العالمي للكتاب وحقوق المؤلف، وإطلاق البرامج والفعاليات التي ترفع من درجة الوعي بأهمية الابداع الادبي كوعاء فكري وثقافي، وتشجيع إبداعات الموهوبين من فئة الشباب"، والتي من شانها إثراء الساحة الأدبية، ونشر القيم الثقافية والمجتمعية بين أفراد المجتمع، واستثمار الإبداعات الثقافية وتوجيهها نحو التنمية المجتمعية الشاملة، وإفساح المجال أمام طلبة المدارس والمعلمين في المرحلة الإعدادية والثانوية للتفاعل الخلاق مع واقعهم العربي وتعزيز مكانتهم في المشهد الثقافي المعاصر، ومن ثَمّ تطوير عطائهم وإسهاماتهم الفاعلة في حياتنا الفكرية والأدبية.. حيث أعطيت الكلمات في البداية لآعضاء لجنة التحكيم والمتكونة من كل من د. مصطفى ابوشعالة، أ. عبد الحكيم المالكي، د. حنان شلوف

وجاءات النتائج على النحو الاتي:- 1- الترتيب الآول / رنا محمد عبد النور 2- الترتيب الثاني / نهى سليمان أسماعيل 3- الترتيب الثالت / ملاك مفتاح الغرابي 4- الترتيب الرابع / صفاء الصديق ابوزيان 5- الترتيب الخامس / لمى ابوبكر فتاتيل 6- الترتيب السادس / سندس بشير الجطلاوي 7- الترتيب السابع / اروى عبد الفتاح جهان 8- الترتيب الثامن / سجى أحمد التاجوري 9- الترتيب التاسع / حليمة بشير الجطلاوي 10- الترتيب العاشر / نسرين علي ابولويفة.

وفي نهاية هذا المحفل الرائع وزعت الشهائد التقديرية على المشاركين والجوائز القيمة على المراتب الثلاتة الاولى. كما تم توجيه الشكر لكل من كان وراء هذا العمل من إدارة مدرسة ابوبكر الرازي وعلى رأسهم مدير المدرسة الآستاذ / الصديق الكور والاستاذة هناء محمد صميدة وحسين الجمل، ولكل مدرسي المدرسة ومكتب الخدمات التعليمية بمنطقة الزروق ومراقبة شؤون التربية والتعليم بمصراتة.











هناء صميدة | 14/04/2017 على الساعة 16:06
شكر وامتنان
فائق امتناني وشكري وتقديري على دعمك وتحفيزك الدائمين للثقافة والمبدعين أستاذ شكري..دمت بهاء بكل العطاء.. تحياتي
أ. حسن ابوقباعة المجبري | 14/04/2017 على الساعة 08:44
مبادرة ذات قيمة
وفقكم الله في مثل هذه المجهودات الثقافية
آخر الأخبار