أهم الأخبار

الثني يبحث في اجتماع موسع حلحلة مشاكل بلدية الكفرة

ليبيا المستقبل | 2017/04/10 على الساعة 15:26

ليبيا المستقبل: ناقش رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبدالله الثني، صباح اليوم الإثنين، في مقر الحكومة المؤقتة في البيضاء في اجتماعا موسعا أوضاع مدينة الكفرة. وقال مدير مكتب الإعلام بديوان الحكومة المؤقتة، سالم الحصادي إن الاجتماع ناقش أيضا باستفاضة أوضاع بلدية الكفرة وأهم المختنقات التي تعاني منها المدينة وآليات حلحلتها، موضحا أن الثني اطلع على الخطة  قصيرة المدى لحل المشاكل العاجلة التي تعاني منها المدينة وأهم احتياجاتها والمقدمة من قبل عميد البلدية.

وأضاف الحصادي حسب وكالة الأنباء الليبية "وال"، إن جتماع اليوم يأتي استكمالا لاجتماع عقد أمس الأحد حول ذات الموضوع، حيث قدم عميد بلدية الكفرة المكلف العميد المبروك الغزوي اليوم ملفا بمجمل المشاكل والاختناقات التي تواجهها المدينة. وأوضح الحصادي أن  دولة الثني وجه بإحالة كافة مشاكل المدينة ومختنقاتها للوزارات والمؤسسات والهيئات المختصة لحلحلتها بشكل سريع.

يشار إلي أن الاجتماع حضره العميد المبروك الغزوي عميد بلدية الكفرة المكلف، ووزير الصحة الدكتور رضا العوكلي، ورئيسا هيئات الإسكان والمرافق، والمواصلات والنقل، ورئيس المؤسسة الوطنية للموارد المائية، وعضو عن لجنة الأزمة في المدينة. وكان رئيس الحكومة المؤقتة قد ناقش في27 مارس الماضي أوضاع مدينة الكفرة مع عضو مجلس النواب عن المدينة  جبريل أوحيدة. 

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار