أهم الأخبار

النواب: هجوم غرب بنغازي يقوده متطرفون من القاعدة يأتمرون بفتاوى الغرياني

ليبيا المستقبل | 2016/07/12 على الساعة 20:12

ليبيا المستقبل: استنكر مجلس النواب ما وصفه بـ"المحاولات البائسة والهجوم الذي تشنه العصابات الإجرامية الإرهابية الخارجة عن القانون في محاولة منها للتقدم نحو مدينة بنغازي". واعتبر المجلس ما يجري "محاولة لفك الحصار عن الإرهابيين المحاصرين ببنغازي". واتهم المجلس، في بيان مصور بث على قناة ليبيا، أن الهجوم "يقوده متطرفون من تنظيم القاعدة وغيرها من الجماعات التي تأتمر بفتاوى المفتي المعزول المدعو الصادق الغرياني". وحمل البيان الغرياني "كامل المسؤولية عن سفك دماء الليبيين"، مؤكد أنه سيقوم بـ"ملاحقته قضائيا"، بحسب نص البيان.

علي | 12/07/2016 على الساعة 21:51
صدقت
صدقت اخي، لو كنا سنرضى بعودة الدكتاتورية، فلماذا الثورة ولماذا كل هذه التضحيات.
بسم | 12/07/2016 على الساعة 21:48
هل يوجد جيش ليبي ومجلس للنواب
هل يوجد مجلس للنواب ؟الذي نعرفه ان مجلس النواب منذ اكثر من شهرين لم يجتمع فمن هذا الذي يتكلم باسم مجلس النواب . نحن ضد الارهابيين والارهاب ولكن الجيش الليبي في بنغازي يتألف من مليشيات ولا يرغب في الانضمام الى قوات الجيش الليبي المنتشرة في كل انحاء ليبيا وغير منظمة .
فبراير | 12/07/2016 على الساعة 20:43
كل
كل اهل فبراير الذين يعشقون الحرية مع فظيلة العلامة الغريانى, شيخ الدين يعلمك ماينفعك فى دنياك واخرتك والعسكر يعلملك كيف تقتل والانقلابى يعلمك الخيانة والزلم يعلمك تقديس البشر لو نبو زلم زى حفتر ماتركنا سيده معمر الشجاع مش حفتر الجبان الذى ترك الجنود فى تشادوهرب والله لو نموتو ونتقطع لن نرظى بحكم العسكر.خرجنا على القذافى نبو دولة فيها الشرطة والجيش والتعليم والصحة على اساس موسساتى مش اندور اندور ونولى للرمز والصنديد والوحيد.ودعكم من هولاء الكذابين نحن اتباع مذهب الامام مالك لانكفر المسلمين حتى ترك الصلاة عندنا تكاسل مسلم اسئلو تابع حفتر الميار ماذا يقول لكم عن المتكاسل فى الصلاة سوف يقل كافر لايدفن فى مقابر المسلمين.
ليبي حر | 12/07/2016 على الساعة 20:22
محاكمه الغرياني
يجب ان يحاكم الغرياني في محاكم الشرق الليبي حتي يتحرر الغرب الليبيي من قبضه الغرياني الحكم الغيابي بالسجن مدي الحياه هو اقل ما يستحقه هذا المفتن
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل