أهم الأخبار

القطراني يستنكر الاعتداء على منطقتي سلطان والجليداية

ليبيا المستقبل | 2016/07/12 على الساعة 16:51

وكالات: استنكر علي القطراني، عضو المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني المقاطع، الاعتداء الذي تعرضت له منطقتا سلطان والجليداية، جنوب غرب بنغازي من قبل مليشيا مايعرف بسرايا الدفاع عن بنغازي. وأبدى القطراني في بيان له امتعاضه مما وصفه بالموقف السلبي من المبعوث الأممي إلى ليبيا مارتن كوبلر، ومما يحدث وما تتعرض له المدن الشرقية من هجمات متكررة هدفها السيطرة والقتل والتخريب.

وطالب عضو المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته اتجاه ما يحدث بصفته الراعي الرسمي للحوار السياسي الليبي. وحيا القطراني القوات العربية الليبية المسلحة والقوات المساندة لها وأهالي المناطق الذين تنادوا للتصدي للجماعات الإرهابية وهزيمتها. يشار إلى أن مليشيا سرايا الدفاع عن بنغازي تحاول منذ أيام التوجه نحو مدينة بنغازي إلا أنه يتم صدهم في كل مرة يحاولون فيها التقدم ويوجه لهم سلاح الجو ضربات عنيفة.

الحارث ... | 12/07/2016 على الساعة 17:44
القطرانى وإزدواجية الصفة " حوكى وحرايرى "
ما أدهشنى حقاً فى هذا القطرانى بالرغم من بساطته والتى تصل أحياناً حد السداجة أنه لا يكل ولا يمل من إصدار البيانات وتسجيل المواقف والتى يراها بعين وطنيته هو وحده ووحده فقط دون العالمين هذا من ناحية ومن ناحية أخرى ما أدهشنى أكثر أن أغلب البيانات التى أصدارها السيد القطرانى كانت موقعة بازدواجية الصفة كانت موقعة بصفة نائب رئيس المجلس الرئاسى وأيضاً موقعة بصفة رئيس لجنة الإقتصاد والاستثمار بمجلس النواب ماذا يعنى هذا ياسادة ياعقال ؟ هذا يعنى أن القطرانى لا يزال عضو برلمان أى الجسم التشريعى وأيضاً موجود فى الجسم التنفيذى بصفة نائب رئيس المجلس الرئاسى ألا يعد هذا ياعقال مخالفة قانونية أو حتى إدارية ... بالله عليكم أنصحوه يختار صفة واحدة يوقع بها بياناته لاننا أصبحنا أضحوكة العالم واللى ماجاش ليبى فاته الجو كله والله .
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت متفائل بان ليبيا ستخرج من ازمتها قريبا؟
نعم
لا
نعم ولكن ليس قريبا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل