أهم الأخبار

أبو الغيط وكوبلر يبحثان آخر مستجدات الوضع الليبي بالقاهرة

ليبيا المستقبل | 2016/07/12 على الساعة 15:11

ليبيا المستقبل - وكالات: التقى اليوم الأمين العام للجامعة العربية، أحمد أبو الغيط، بمارتن كوبلر، مبعوث الأمين العام للأمم المتحده في ليبيا، وذلك لبحث آخر مستجدات الوضع الليبي وسبل الحوار بين الفرقاء الليبيين. وصرح كوبلر أثناء مغادرته لمبنى الجامعة "أن اللقاء كان فرصة جيدة لتجديد العلاقات مع أحمد أبو الغيط"، الذي كانت تربطه معه علاقة سابقة عندما كان وزير خارجية مصر.

وكان هذا اللقاء الأول له بأمين الجامعة العربية، وأضاف أن الوضع في ليبيا غير مرضي على الإطلاق، وأنه يجب الإسراع في تحسين الحالة الأمنية، والخدمات للشعب الليبي. وأشاد كوبلر بدور الجامعة العربية الإيجابي، وأكد أنه السبيل الوحيد لتحسين الحالة الأمنية في ليبيا هو اتحاد وحدات الجيش الليبي المسلح ليحاربوا الإرهاب متحدين وليس بوحدات منفصلة في الشرق والغرب والجنوب. وأضاف أن الحوار الليبي هو السبيل للخروج من تلك الأزمة التي تمر بها ليبيا.

عبدالحق عبدالجبار | 12/07/2016 على الساعة 15:45
رئيس الدولة
هذا إثبات انه لا وجود للرئاسي المعين ولا الأعلي صاحب لعبة تغير الأسماء الا علي هيئة صورة و تنفيذ أوامر كوبلر و اسياده ....اين وزير خارجية ليبيا ؟ او وزراء خارجية ليبيا؟ هههههه قلنا لكم رئيس الدولة كوبلر
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت متفائل بان ليبيا ستخرج من ازمتها قريبا؟
نعم
لا
نعم ولكن ليس قريبا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل