أهم الأخبار

للمرة الأولى.. الرئاسي يجتمع داخل مقر الحكومة في طرابلس

ليبيا المستقبل | 2016/07/11 على الساعة 18:32

وكالات: عقد المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، اليوم الاثنين، اجتماع بمقر رئاسة الحكومة في طرابلس للمرة الأولى منذ وصوله إلى العاصمة في 30 مارس الماضي. ونشر حساب المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني بـ"تويتر" صور للاجتماع الذي ترأسه رئيس المجلس فائز السراج بحضور كل من أعضاء المجلس الرئاسي أحمد معيتيق وموسى الكوني وفتحي المجبري وعبدالرحمن كاجمان ومحمد العماري زايد والمفوض بوزارة الداخلية في حكومة الوفاق الوطني العارف الخوجة. وكان المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني يمارس مهامه منذ وصوله إلى طرابلس بحرا بقاعدة أبوستة البحرية ليمارس مهامه من هناك قبل استلامه مقر الحكومة اليوم الاثنين.

جالس تحت السرايا | 11/07/2016 على الساعة 21:46
ما شاء الله
انجاز هائل لصالح الشعب..! نحن الشعب الليبي المسكين نؤيد بشدة حكومة الوفاق ونتمنى أن نراها تغرب عن وجهنا باسرع ما يمكن.
عبدالحق عبدالجبار | 11/07/2016 على الساعة 21:03
كلما ازداد الخبث ازداد العداب و الهم و الغم ان الله عند وعده يا استاذ زكري
الي الاستاذ زكري المحترم ... انت من جدك تسأل والا تبصر ... الحمدلله الذي فعل بِنَا هذا ولا اكثر و نرجوا ان نتعلم و لكن لا حياة لمن تنادي مع كل هذا البلاء و الخبث ازداد هذا يعني ان الخير جائ
زكري | 11/07/2016 على الساعة 19:16
لماذا يا الله تفعل بنا كل هذه الأفاعيل ؟!
اجتماع لالتقاط الصور التذكارية .. و الإيهام بأنهم في وضع - سلطوي - مريح و أنهم مطمئنون و (يعملون) و ابتسامات الرضا ترتسم على وجوههم . غير أنّ المُخرج نسي أن يضع أمامهم بعض الملفات و الأوراق .. أو حتى أجهزة لابتوب مفتوحة ، كي تبدو الصورة أكثر إقناعا ! ... لكن ربما " ئصير الزلق ف الصيف " ؛ فالاجتماع جاد .. و سنرى نتائجه الباهرة قريبا ، ذلك أن الرئاسي إنما يعقد اجتماعاته (شفهيا) ، و يناقش أعقد القضايا (ارتجالا) و بلا جدول أعمال .
عبدالحق عبدالجبار | 11/07/2016 على الساعة 18:53
ما هو الفرق ؟!
كان زيدان جالس هناك و كان الغويل و كان و كان وكان و كان
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل