أهم الأخبار

جِبْرِيل يقترح مبارايات وديه مع المنتخب الليبي ومشاهير النوادي الاسبانيه

ليبيا المستقبل | 2017/03/30 على الساعة 16:38

ليبيا المستقبل: عقدت جمعية الصداقة الليبية الأسبانية أجتماعها الأول في مدينة مدريد الأسبانية مساء اليوم برعاية شركة الأستثمارات الليبية في أسبانيا. وضم الجانب الأسباني كلاً من، رئيس محترفي البطولة الأسبانية للدرجة الأولى (الليغا) خافير تيباس وكذلك عدد من رجال الأعمال والأقتصاد الأسبان، وعن الجانب الليبي كلاً من، الدكتور محمود جِبْرِيل (الخبير الأقتصادي والمالي ورئيس حزب تحالف القوى الوطنية)، والمهندس عبدالحميد ادبيبه، والسيد محمد الفقي (السفير الليبي في أسبانيا)، والسفير التونسي في أسبانيا وعدد من الشخصيات الأخرى من كلا البلدين.

وأفتتح الاجتماع بكلمة لخافير تيباس قال فيها بأن "الشعب الاسباني يتابع عن كثب كل المجريات على الساحة الليبية ويتمنى للشعب الليبي أن يكون على قدر المسؤلية من الهدوء ووقف القتال وفتح صفحه جديدة"، وقال ايضاً في تصريح مسجل له بأنه "وافق على مقترح الدكتور محمود جِبْرِيل بشأن تنظيم مباراة وديه مع المنتخب الليبي ومع مشاهير النوادي الاسبانيه ومن بينها ناديي برشلونة ومدريد". وتحدث الدكتور محمود جبريل عن "افاق التعاون بين دولتي ليبيا وأسبانيا وأمكانية التعاون في شتى المجالات الاقتصادية والأستثمارية". ودعا جِبْرِيل الليبين الي "تحكيم صوت العقل ووقف القتال". وفي كلمته رحب المهندس عبدالحميد ادبيبه وأثني علي المبادرة التي قدمها خافير تيباس رئيس (الليكا) قائلا: "انت مٌرحب بك في بلدك الثاني ليبيا"، وأكد له "حب الجماهير الرياضية الليبية للفرق الأسبانية وللمنتخب الأسباني وأن كل الليبيون سيحموا المنتخب الاسباني اكثر من الليبين انفسهم". واضاف: "هناك جهود تبدل من اجل وضع خارطه طريق جديدة في ليبيا يعمها السلام".

وفِي الختام تحدث الدكتور عبد الحكيم بعيو مدير عام شركة الأستثمارات الليبية في أسبانيا مؤكدا على "أهمية هذا الملتقى ودوره في تعزيز الصداقة والتعاون بين الدولتين"، وقال بعيو بأنه "واثق من صدق ورغبة الحكومة الأسبانية في مساعدة ليبيا والخروج بها من أزمتها الحالية ومساعدتها في دعم اقتصادها وإيجاد حلول مناسبة لمعالجة الأوضاع الأقتصادية في البلاد" وأقترح الدكتور بعيو على الحضور "مشروعاً وطنياً لحل الازمه الليبية".

نورالدين خليفة النمر | 30/03/2017 على الساعة 22:49
إلعب إلعب فيها جول فيها جول
وآخيراً وضع الأستراتيجي د.محمود جبريل رجله في الميدان الصحيح بزنس "الكورة" إلعب إلعب فيها جول بلا سياسة بلاإستراتيجية بلا حزب تحالف بلا بطيخ هاذي أكيد دبارة مستشاره السياسي السوري بسّام عيشة .
ابواحمد | 30/03/2017 على الساعة 19:18
مهازل الوطن
حبوني انجيبلكم مسي يلعب معاكم
آخر الأخبار