أهم الأخبار

الثني يبحث أوضاع بلدية خليج السدرة بعد الإشتباكات بمنطقة الهلال النفطي

ليبيا المستقبل | 2017/03/30 على الساعة 16:18

ليبيا المستقبل: بحث رئيس الحكومة الليبية المؤقتة، عبدالله الثني، أمس الأربعاء أوضاع خليج السدرة مع أعضاء مجلس النواب ومسؤولي المنطقة بعد الهجوم الذي شنته "الميليشات المسلحة "على الهلال النفطي خلال المدة الماضية. وقال مدير مكتب الإعلام في بالحكومة المؤقتة، سالم الحصادي حسب وكالة الأنباء الليبية، "إن الثني عقد يوم أمس الأربعاء في مكتبه اجتماعاً موسعاً مع أعضاء مجلس النواب جاب الله الشيباني، وصالح أفحيمة، ومدير المكتب الخاص لرئيس الحكومة الطاهر محمد الطاهر الهمالي".

وأضاف الحصادي أن الاجتماع ضم عميد بلدية خليج السدرة الطالب الساعدي، ومسؤول قطاع التعليم في البلدية رمضان عمر المختار، بحضور نائب رئيس مصلحة الجوازات والجنسية لمناطق شرق ليبيا العقيد مفتاح مقيل. وأوضح الحصادي أن الاجتماع ناقش أوضاع بلدية خليج السدرة وحلحلة جميع المشاكل والعوائق التي تواجه البلدية بعد الاعتداءات المتكررة لما يسمى "بسرايا الدفاع عن بنغازي" على المنطقة.

وأشار الحصادي إلى تضرر بلدية السدرة جراء هذه الهجمات المتكررة الأمر الذي يتطلب الوقوف لحلحلة جميع مختنقاتها. ولفت إلى أنه تم حصر المرافق التعليمية المتضررة في وقت سابق وأن العمل جارٍ على صيانتها بناء على تعليمات رئيس مجلس الوزراء. وقال إنه تمت مناقشة إمكانية افتتاح فرع للجوازات والجنسية في بلدية خليج السدرة مع العقيد مفتاح مقيل وتجهيزه بالكامل. حسب قوله.

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار