أهم الأخبار

مصدر: تبادل أسرى بين "الكرامة" و"سرايا الدفاع عن بنغازي"

ليبيا المستقبل | 2017/03/29 على الساعة 20:59

ليبيا المستقبل: قالت "وكالة بشرى الإخبارية" المقربة من "سرايا الدفاع عن بنغازي" أن السرايا قامت بمبادلة أسرى مع "القوات المسلحة" التابعة للحكومة المؤقتة. وأوضحت الوكالة أن السرايا أطلقت سراح 3 من أفراد قوات "الكرامة" كانت قد أسرتهم خلال هجومها الأخير على الهلال النفطي، فيما قامت "القوات المسلحة" بالإفراج عن 6 نساء وقعن في قبضتها أثناء مغادرتهن منطقة قنفودة غرب بنغازي عقب سيطرة قوات "الكرامة" عليها. من جهته قال القيادي في "سرايا الدفاع عن بنغازي" أحمد التاجوري، في تصريح مصور نشرته الوكالة، أن عملية التبادل جرت يوم أمس الثلاثاء، موجها الشكر للهلال الأحمر الليبي ومن وصفهم بـ"أهل الخير والأعيان" الذين تدخلوا لإجراء عملية التبادل.

بسم | 30/03/2017 على الساعة 11:00
تحرير بنغازي
كنا نعتقد انه بتحرير قنفودة تحررت بنغازي كما يصيح صحاف ليبيا السيد المسماري ولكن يظهر ان سرايا الدفاع عن بنغازي لا زالت قوية في بنغازي وتسيطر على الامور فيها فاين جيش الكرامة الذي يريد تحرير طرابلس واربعة مليون مواطن ليبي فيها . وتبادل الاسرى يتم عادة بين قويتين متعادلتين كما اتبت ان جيش الكرامة اما انه قتل جميع الاسرى من الرجال والابقاء على النساء لمبادلتهن باسراهم عند سرايا بنغازي والاحتمال الثاني ان رجال سرايا بنغازي غادروا قنفودة والتحقوا باخوانهم تاركين النساء مما مكن جيش الكرامة القاء القبض على الحريم يا حسرتاه ! حفتر لن يستطيع حرب مليشيات طرابلس القوية رغم تعددها وفي رايي لا تستطيع قوة ليبية القضاء عليها وتجريدها من سلاحها الا قوة اجنبية تحت علم الامم المتحدة. ومشكلة ليبيا اليوم هي ان الخلاف الداخلي تشجعه بعض الدول العربية وقد ظهر هذا في اجتماع القمة العربية التي لم تاتي بجديد لكل القضايا العربية فالبيان الخنامي وقرارات القمة هي عبارة عن استعراض للمشاكل العربية دون ايجاد حل لها .
مفهوم !؟ | 29/03/2017 على الساعة 22:16
عليك رجولة وشجاعة !!!
مليشيات حفتر تقوم بالأفراج على 6 نساء وقعن فى قبضتها أثناء مغادرتهن منطقة قنفودة بعد عملية تبادل بثلاتة من مليشياته يالعار ( نساء ) أي كرامة ، ههه ههه ههه .
الليبي الاصلي | 29/03/2017 على الساعة 22:07
نقص الكرامة المكتسبة
نأمل من مليشيات الكرامة اعطانا دروس في الطريقة السهلة لتحرير فلسطين
المعداني | 29/03/2017 على الساعة 21:26
حررونا فلسطين بالله
نأمل من المجاهدين في سرايا الدفاع عن بنغازي أن يمروا على فلسطين ويحرروها قبل العودة إلى بنغازي.. من هناك الطريق اقصر وهم فاضيين فاضيين.
آخر الأخبار