أهم الأخبار

هدف قاتل يقود أهلي طرابلس لدور المجموعات الأفريقي رغم الخسارة

ليبيا المستقبل | 2017/03/18 على الساعة 21:20

ليبيا المستقبل: تسبب هدف قاتل احرزه أنيس سلتو في بلوغ اهلي طرابلس إلى دور المجموعات الأفريقي على الرغم من خسارة بطل ليبيا بثلاثة اهداف مقابل هدف أمام مضيفه الفتح الرباطي المغربي في مباراة إياب دور ال32 لدوري ابطال أفريقيا ليصعد الأهلي إلى دور المجموعات في البطولة القارية الأكبر. واقتنص الأهلي بطاقة التأهل لدور المجموعات بالبطولة، عقب تعادله مع نظيره الفتح بنتيجة 3 / 3، في مجموع لقائي دور الـ32 بالبطولة. وخسر الأهلي أمام الفتح بثلاثة أهداف لهدف، في مباراة الإياب التى جمعتهما، اليوم السبت، ليتأهل لدور المجموعات بعد أن فاز ذهابًا بهدفين دون رد. وسجل الفتح هدفين في الشوط الأول للمباراة الذي انتهى بتقدم الفتح 2-0 ، الا أن الأهلي نجح في تسجيل هدف مع بداية الشوط الثاني وحافظ على النتيجة حتى الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة التي سجل فيها الفتح الهدف الثالث الذي لم يكن كافيا لتأهل الفريق المغربي.

الحارث ... | 19/03/2017 على الساعة 10:15
كرة القدم واقعية بنتائجها
مباراة عنوانها الرئيس (هدف قاتل لانيس سلتو ) وعنوانها العريض الأخر هو حارس عملاق أسمه " محمد نشنوش " إستطاع أن يمنع هدفين محققين ( فى الشوط الثانى ) وفى رأى هو رجل المباراة بالرغم من دخول مرماه ثلاثة أهداف يسئل عنها دفاع الأهلى ( دفاع الأهلى ) الذى عانى الكثير من المشاكل وخصوصاً فى الشوط الأول جراء الأسلوب الذى إتبعه "الرقراقى " مدرب الفتح وهو نقل الكرة لمنطقة دفاع الأهلى بتمريرات سريعة ( طويلة وعالية ) تتناسب والتكوين البدنى للاعبيه وكانت سيلاً أبداً لم تتوقف وحقيقة أنه أرهق كثيراً دفاع الأهلى الثقيل أصلاً .
الحارث ... | 19/03/2017 على الساعة 10:14
أخيراً ...
حتى وإن لم يقنع ( باداءه الجمالى ) صعد الأهلى بطرابلس لدورى المجموعات لأول مرة فى تاريخه وهو صعود مستحق ولم يسرقه ( كرة القدم واقعية بنتائجها ) ... وإذا ما أخدنا فى إعتبارنا أن الكرة المغربية متقدمة على الكرة الليبية بمراحل وبدورى قوى يكون إنجاز الأهلى اليوم كبير نعم كبير وللتأكيد على هذا لنلقى نظرة سريعة على الفرق المغربية وعددها ثلاثة التى ترشحت اليوم فى كاس الكنفدرلية الإفريقية ( المغرب الفاسى وإتحاد طنجة) وفى دورى الأبطال ( الوداد الرياضى ) كل الفرق المغربية ترشحت إلا الفتح الرباطى أوقف مسيرته نادى أسمه " الأهلى بطرابلس " ... ألف مبروك لأبناء نادى الشعب الاهلى بطرابلس .
آخر الأخبار