أهم الأخبار

عاجل - مصادر: قوة من "البنيان المرصوص" في طريقها إلى طرابلس

ليبيا المستقبل | 2017/03/15 على الساعة 18:44

ليبيا المستقبل: أفادت مصادر إعلامية، لم يتم التأكد من دقتها بعد، أن قوة من "البنيان المرصوص" تضم مئات العربات في طريقها إلى العاصمة طرابلس. وأضافت المصادر أن القوة المذكورة "ستتولى المشاركة في حفظ الأمن والاستقرار"، دون الكشف عن تفاصيل أخرى. يذكر أن "البنيان المرصوص" أكدت، في بيان أصدرته البارحة، أنها "لن تبقى مكتوفة الأيدي أمام ما يجري في طرابلس".

عمو مختار | 15/03/2017 على الساعة 22:39
الى المعلقان على هذا الخبر
الوطن سيضيع في خضم مناوشات بين "مفرخ " أمثال التاجوري والغويل وغيرهم هولاء انعدمت عندهم الوطنية بل اجزم انهم لم يملوكها ولا يفهموا معناها هذه التعليقات والتى تفوح بسموم الفتنة والأجندات المقيتة لن تودي الى حل لقضية ليبيا والتي ستتضح بان كل من على المشهد الان يملكون كل او بعض من خصائص المقبور عليه لعنة الله هذه التجاذبات ما هي الى صراع على النفوذ والاموال ولا لمصلحة الوطن من شان فيها نسال الله العلي القدير ان يحمي ليبيا وان يكون الفشل سندا لكل من يريد بها شرا ..
البنغازي | 15/03/2017 على الساعة 21:22
الكيل بمكيالين
لماذا تحرم مصراتة على أي ليبي غير مصراتي الدخول إليها بالسلاح بينما قواتها تسرح وتمرح في غرب و جنوب ليبيا وتمد حلفاءها في برقة بالسلاح؟
ابن ليبيا | 15/03/2017 على الساعة 20:54
هل مصراتة شرطي ليبيا؟!!!
لماذا بعض القوات من "مصراتة" دائما تحشر انفها في اغلب مايحدث ؟...هل مصراتة "شرطي"ليبيا؟!!!...هل ابنائها اقدر من ابناء المدن الاخرى ؟...هل "ليبيا"ملك مصراتة؟...هل الاخوة في مصراتة ليبيين اكثر من باقي مدن ليبيا ونحن لا نعلم؟...الشعب الليبي يريد جيش وشرطة "حقيقية" رسمية بأرقام عسكرية تحمي الوطن والمواطن ...الشعب الليبي لا يريد لا بنيان متصرم ...ولا كتيبة ثيران طرابلس ...ولا القوة الواقفة ...ولا ظلام ليبيا ...لك الله ياليبيا.
طلال منصور | 15/03/2017 على الساعة 19:39
جاي بيطبّبها..
هل معقول ان قوات البنيان المرصوص ((المصراتية )) ستُجابه المليشيات المصراتية المارقة في طرابلس.!!!!؟؟؟؟ رَبِّي عرفوه بالعقل يا شباب ما في حد شافه..!! يعني..ربنا يستر
آخر الأخبار