أهم الأخبار

عاجل - "البنيان المرصوص": حظر تجول في سرت بسبب تحركات داعش

ليبيا المستقبل | 2017/03/15 على الساعة 18:07

ليبيا المستقبل: أعلنت عملية "البنيان المرصوص"، قبل قليل، فرض حظر للتجول بكامل مدينة سرت وضواحيها، وذلك "لوجود تحركات لفلول داعش الهاربة" جنوب المدينة. وأكدت العملية، عبر صفحة المركز الإعلامي للعملية على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن حظر التجول يبدا اليوم الأربعاء 15 مارس وحتى إشعار آخر، وذلك بداية من الساعة الثامنة مساء إلى الساعة السابعة صباحا.

ابن ليبيا | 15/03/2017 على الساعة 20:27
هذا عذر قبيح!!!
هذا عذر قبيح ...قالك داعش تتحرك في جنوب سرت ... لماذا حذر التجوال لم يكون في المدة الماضية؟!!!...لماذا حذر التجوال بعد ان ذحر الجيش الليبي س.ثيران بنغازي من الهلال النفطي ؟...هل حذر التجول في هذا الوقت سوف يمنع تحركهم "داعش"؟ ...بالتأكيد "لا" ...لسبب بسيط جدا "ليبيا لا توجد فيها الان منظومة "معلومات استباقية" امنية تحميها ...الكابوس الحقيقي لذيكم في الوقت الحاضر هو الجيش الليبي "الباسل" ...الذي يصنع في الانتصارات كل يوم ...ولكن لعلمكم الجيش سوف يدخل كل المدن الليبية ...طال الزمن او قصر ...تعم للجيش و الشرطة ...لا للمليشيات تحت اي مسمى...لك الله ياليبيا.
زايدان زايد | 15/03/2017 على الساعة 18:26
لا داعي لحظر التجوال ولا داعي للخوف
لا داعي لحظر التجوال ولا داعي للخوف لأن الجيش اللليبي لن يهاجم ميليشيات البنيان المرصوص في سرت أما تحركات داعش التي تم الادعاء بها فهي بعيده عن سرت فهي الجنوب الليبي ولم يعد أثر في لهم في الشمال قولوا قول غير هذا سيسمع اليكم
البنغازي | 15/03/2017 على الساعة 18:19
فزاعة داعش
ألم تحرروا سرت من داعش و طبلتم و زمرتم طويلا لانتصاركم المزعوم فيها؟ أم أنكم تحتاجون لفزاعة داعش مجددا خوفا من تقدم الجيش نحوكم غربا؟ هذا يؤكد هوية من جلب داعش و استخدمها و يؤكد أن قسورة و فجر ليبيا و السرايا و البنيان ليست إلا واجهات تشكل حسب الظروف لنفس عصابة البلطجة الجهوية.
آخر الأخبار