أهم الأخبار

"البنيان المرصوص": لن نبقى مكتوفي الأيدي أمام ما يجري في طرابلس

ليبيا المستقبل | 2017/03/15 على الساعة 07:24

ليبيا المستقبل: طالبت قوات "البنيان المرصوص" من "جميع التشكيلات المسلحة أيا كانت تبعيتها وقف إطلاق النار والرجوع إلى مقراتها فورا وإطلاق سراح الموقوفين والمخطوفين على الهوية دون وجه حق، وفتح الطرق والممرات أمام المواطنين". وأكدت قوات "البنيان المرصوص"، في بيان صادر عنها، أنها "لن تبقى مكتوفة الأيدي أمام هذه الأفعال اللامسؤولة"، مضيفة أنها "سيكون لها الموقف الوطني الشجاع في الدفاع عن المواطن وتحقيق أمنه وسلامته وسلامة العاصمة والحفاظ على مقدراتها"، بحسب نص البيان.



عبدالحق عبدالجبار | 15/03/2017 على الساعة 12:23
يا اخوان يا اخوان
في حد جائ يبي يعيش في مدينة أيجب بنادق و دبابات توا هذا شن بالله عليكم ... طرابلس كانت عايشه منغيركم و كانوا في من سكانها من مصراتة و الزنتان و بنغازي و درنه وووووو و مكانش في مشكلة ولا كان احد يسألهم من اين هم غر اسالوا الاستاذ علي المصراتي و الاستاذ جمعة عتيقة و كذلك ابناء الشيخ التريكي رحمة الله و الله ابنه لم يختطاف في طرابلس بالك غالطين يا جماعة ارجعوا لمصراتة و تعاودوا من الشيطان ....ًحرام عليكم وصلتوا امس و قمتوا باحتلال المدينة لا خليتوا مصارف لا جوازات لا مقاهي لا طائران هذا شنوا بالزبط ؟ هل ترضوا انتم يفعل احد هذا في مصراتة؟
قرقارشي | 15/03/2017 على الساعة 11:18
احنا بالف خير
احنا بالف خير غير تباعدوا عنا انتم بس.. خلونا في حالنا وهمنا اللي عندنا ساد.
طرابلسي حر | 15/03/2017 على الساعة 10:10
الانحياز للوطن فحسب
اسحبوا أبطالكم المدججين بالسلاح والقبلية والاجرام والإرهاب من العاصمة طرابلس .. وبعدين تكلموا بحيادية عن كل المدن والانحياز للوطن فقط .. ولكن بكل الصدق والشفافية وليس بروح مناطقية مصراتية صارت منبوذة من جميع الليبيين
مشارك | 15/03/2017 على الساعة 08:14
تعليق
توا البنيان مش شور سرت؟ شدخلكم في طرابلس
آخر الأخبار