أهم الأخبار

غارات على درنة.. و"القوات المسلحة" و"شورى درنة" يتبادلان الاتهامات

ليبيا المستقبل | 2016/07/09 على الساعة 14:32

ليبيا المستقبل: أفادت مصادر من مدينة درنة أن طائرات تابعة لـ"القيادة العامة للقوات المسلحة" بالحكومة المؤقتة شنت، منذ فجر اليوم السبت، سلسلة غارات على مواقع في مدينة درنة أسفرت عن سقوط عدد من الجرحى. وأورد بيان لـ"القيادة العامة" نشر على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن سلاح الطيران "نفذ سلسلة غارات جوية موجعة استهدفت تمركزات ومخازن أسلحة تابعة لتنظيم القاعدة في مدينة درنة، في كل من الميناء والمحكمة والكسارات والعمارات التركية"، مشددا على أنه "لا صحة للأخبار المتداولة التي تتناقلها مصادر تابعة لتنظيم القاعدة عن استهداف مدنيين". كما حذرت "غرفة عمليات القوات الجوية" سكان مدينة درنة من "التواجد قرب مقار الجماعات الإرهابية بمسمياتها كافة، والتي تتبع تنظيم القاعدة". من جهة أخرى أكدت مصادر مقربة من "مجلس شورى مجاهدي درنة وضواحيها" أن الطائرات التابعة لـ"القوات المسلحة" بالحكومة المؤقتة استهدفت مواقع مدنية في أماكن مختلفة من المدينة. وأضافت المصادر أن القصف أصاب عمارات سكنية وسط المدينة وساحة مركز الشرطة والميناء البحري وسيارة إسعاف ومجمع الهريش، وأن عددا من المدنيين سقطوا جرحى بينهم أطفال.

سواء | 09/07/2016 على الساعة 15:59
فبراير
ثورة الابطال التى قضت على الطاغية وخرجت لها خلفة خبيثة تسمى ثورة الانقلاب كرامة التى بحث عنها فى وادى الدوم وفى امريكا ووجدها فى ازلام برقة عبيد الطاغية ,فبراير باقية وتتمد قاهرة الطحالب الجبناء قالو الناتو مالناتو والله بالسنون بس .الثورة والثوار رحماء والله لو بنعملو سياسة مقبوركم التصفية الجسدية لفعلنا ولكن قلنا مغرر بهم وتفاجئنا ان الازلام ازلام والعبيد عبيد والمهزومين مهزومين ولن تفلحو.
LIBYAN BROTHER IN EXILE | 09/07/2016 على الساعة 15:25
لا تنخدعوا بألاعيبهم الخبيثة
لا تنخدعوا بألاعيبهم الخبيثة عندما تراهم يتباكون على اطفال مقتولين أبرياء هم من وضعوهم اصلا فى مناطق ضربات السلاح الجوى٠ ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم٠ حفظ الله وطننا الغالي ليبيا والليبيين الطيبين (فقط) من كل شر ومن كل مخلوق حقود شرير - اللهم امين٠
آخر الأخبار
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل