أهم الأخبار

"القيادة العامة" تلمح إلى إعدادها لعمل عسكري يتجاوز الهلال النفطي

ليبيا المستقبل | 2017/03/07 على الساعة 19:16

ليبيا المستقبل: لمحت "القيادة العامة للقوات المسلحة" التابعة للحكومة المؤقتة إلى أنها تعد لعملية عسكرية كبيرة أوسع من الهلال النفطي. وقالت "القيادة العامة" أن "من يعتقد أن جميع هذه الكتائب والسرايا والكتائب المجحفلة المتمركزة في البريقة لتحرير رأس لانوف والسدرة تفكيره خاطئ". ولم تعط "القيادة العامة" أي تفاصيل عن وجهة القوات المذكورة.

ابن برقة الحر | 07/03/2017 على الساعة 22:14
صح لسانك يا أخ صلاح يوسف
نعم حفتر عنده ميليشيات سلفية وميليشيات قبلية وميليشيات اولياء الدم وميليشيات جماعة معمر من الامن الداخلي والخارجي واللجان الثورية والحرس الثوري والمتطوعين وغيرهم في الشرق الليبي. وفي الغرب الليبي عنده ميليشيات في ورشفانة يقول عليها الجيش الوطني وهي ميليشيات السرقة والسطو والخطف والحرابة والقتل التي اصبحت فيها منطقة ورشفانة اشهر من نار على علم. وتقوم بقطع الطريق الساحلي عن طرابلس وخطف المواطنين من حدود وداخل طرابلس حتى يقول ان طرابلس غير آمنة. وكذلك عنده بعض ميليشيات الزنتان وهي ميليشيات الخطف والسرقة والسطو التي طردت من طرابلس بسبب اعمالها. وفي الجنوب الليبي تتبعه بعض ميليشيات السطو والحرابة من التبو هذا هو جيش القائد الهمام حفتر شر خلف لشر سلف (القذافي). ارجع ياحفتر الى امريكيا والى سيدك ترامب وخلي الليبيين يتفاهمو في بعض.
صلاح يوسف | 07/03/2017 على الساعة 21:03
حرروا 12عماره اللى في قنفودة اللى لكم شهور تعصدوا فيهن ...الا المنطقة الغربية "مبعد مكة على بوحمار" !
قوتكم وجيشكم بانت بدون طيران اجنبي انتم زي الحمام اللى مقصوص ريشة ..اما على الارض فليس لديكم لا جيش ولا تكتيك ولا انضباط واعتمادكم على مليشيات سلفية مؤدلجة تابعة للمخابرات السعودية او مليشيات قبلية تتبع قبائل برقه..كل شئ واضح المسماري يقول في كلام كما لو ان حفتر لدية جيش فعلا...كل الليبيين عارفين حفتر لدية مليشيات اسوة بكل المناطق..والله لو عندك جهد او قوة راك حررت بنغازي ودرنة مش قادرين تقربوا منها وفقدتم الهلال النفطي والعالم تخلى عنكم لانكم ليس بجيش وانما مليشيات.
آخر الأخبار