أهم الأخبار

بلدي وعسكري وقبائل الزنتان تؤكد أن سيف القذافي مازال في السجن

ليبيا المستقبل | 2016/07/08 على الساعة 10:52

ليبيا المستقبل: أصدر كل من المجلس البلدي والمجلس العسكري والمجلس الأعلى لقبائل الزنتان ما وصفوه بـ"توضيح لما تناقلته وسائل الإعلام بشأن إطلاق سراح سيف الإسلام معمر القذافي الموقوف بالسجن في مدينة الزنتان". وقالت المجالس الثلاث، في بيان مشترك صادر عنها، أن "المتهم موجود في السجن ولن يتم إطلاق سراحه بغض النظر عن التصريحات المرئية والمسموعة"، موضحة أن "أمر التصرف فيه سيكون وفق الإجراءات القانونية التي تضمن حقوق الشعب والمتهم تحقيقا للعدالة"، على حد وصفها.

شاهد:  آمر سجن سيف الإسلام القذافي يؤكد إطلاق سراحه

سالم عمار | 08/07/2016 على الساعة 18:50
لا أصدق
لا يمكن للمحامي أن يكذب في هذا الأمر لأنه تماماً مثل إدعاء البنت بأنها مفتوحة. لن أصدق الزنتان إلا بدليل ملموس بالصوت و الصورة!
حامد الوصيف | 08/07/2016 على الساعة 17:44
شكرًا لشرفاء الزنتان
شكرًا لاهلنا في الزنتان الثاءرة على هذا التوضيح ، الذي يخرس الألسنة السوداء ، التي تريد ان تشوه تاريخ نضالهم البطولي ضد الطغمة المجرمة التي كان في مقدمتها المجرم ( سيف القذافي ) الذي أعلن الحرب على الشعب في فبراير 2011م . هو مجرم حرب مثله مثل مجرمي الحرب بعد فبراير .
lخادم الوطن | 08/07/2016 على الساعة 13:41
اختلفت
اختلفت المدن الثائرة وتقاتل الثوار نتيجة للتدخلات الخارجية والثورة المظادة ويبقى المبدا واحد لا لالحكم العسكر فتجد الثوار فى الزنتان مع جيش وشرطة للوطن بدون تمجيد شخص او فئة مثال ذلك المختار الاخظر والجويلى, ترى فى الطرف الثانى العترى واتباع الكرامة يرون بنظرية القائدالملهم كما حدث فى الدول الاشتركية ومنهم ليبيا,واعتقد ان هذه النظرية دفنت عام 1989 منذ ان تحطم لاتحاد السوفياتى, سيف ومعمر لما قالو بفتح مخازن السلاح ولافيه بترول ولاغاز والحرب الاهلية والتقسبم. هل هم يتنباءون ام مخطط له من سنين؟
مشارك | 08/07/2016 على الساعة 13:06
تعليق
مللنا من هذه الاخبار التي يؤكدها طرف في يوم ما ثم ينفيها طرف آخر اليوم التالي و انا متأكد ان العالم ايضا سيمل قريبا و تفقد ليبيا كل مصداقية
آخر الأخبار