أهم الأخبار

جينتيلوني: شجاعة السراج حقيقة جديدة وهامة ومواقفه تتصف بالمسؤولية

ليبيا المستقبل | 2017/02/27 على الساعة 17:18

ليبيا المستقبل: قال رئيس الوزراء الإيطالي باولو جينتيلوني، "إن الشجاعة التي يتحلي بها رئيس المجلس الرئاسي الليبي فائز السرّاج، حقيقة جديدة وهامة". وذلك حسب ما نقلته عنه "وكالة آكي" الإيطالية. وأضاف رئيس الوزراء الإيطالي باولو جينتيلوني خلال تقديم التقرير الخاص بمجال الأمن من قبل نظام الإستخبارات الأمنية (Dis)، في روما اليوم الاثنين، أن "المواقف التي تتصف بالمسؤولية والتي تتبناها السلطات الليبية الحالية والسراج أمر مهم جداً، وحقيقة أن هذه السلطات تطلق رسالة وتحترمها"، والتي "تتمثل بالاستعداد لتحمل المسؤولية في مجال مكافحة تهريب المهاجرين، هو حقيقة جديدة وشجاعة". وخلص رئيس الوزراء الإيطالي إلى القول إن "هذا لا يمحو هشاشة الوضح الليبي"، بل "يخبرنا أن هناك أرضية يجب العمل عليها". حسب قوله.

ابن ليبيا 1 | 28/02/2017 على الساعة 00:11
كلام حق
فعلا كما يقول المثل ( لا يعجبه عجب ولا الصيام في رجب ) من الملاحظ من بعض الإخوة القرّاء والمعلقين على عدة مواضيع مختلفة في هذه الصفحة المحترمة تكاد تكون معظم الأحيان تعليقاتهم هجومية وغير بناءة ومنحازة لطرف دون الاخر في الوقت نفسه يتمنى المتابع ان تكون التعليقات والانتقادات بناءة ومثمرة لصالح الوطن والمواطن اولا وقبل كل شي لا لشخص او لحزب او جماعة ....الخ،، النقد البناء مطلوب والتصحيح ايضا وقول كلمة حق ايضا مطلوبة وليس العكس (كلمة حق يراد بها باطل) كل هذه الأشياء تفيد ونحاول بقدر المستطاع التغيير نحو الإصلاح وإبداء الاّراء الصائبة والتعليقات الهادفة البناءة وليست الهادمة التى لا تفيد ولا تقدم للوطن بل بالعكس..أتمنى من الإخوة المتابعين قول كلمة حق والنظر الى الوطن لكي نساهم جميعا في البناء والإصلاح من اجل ليبيا والليبيين لا من اجل مصالح شخصية... حفظ الله ليبيا والليبيين الطيبين من كل مكروه ونتمنى الهداية والصلاح للجميع.
عبدالحق عبدالجبار | 27/02/2017 على الساعة 19:06
شكار العروس
شكار العروس أمها و خالتها و عشرة من قبيلتها... اما هنا سيدها و جماعتها و عشرة من مليشياتها يا هامي الأحرف
زيدان زايد | 27/02/2017 على الساعة 17:57
ما المقصود بأرضيه يمكن العمل عليها يعني هل قصدك فيه من شراءه من الليبيين
ما المقصود بأرضيه يمكن العمل عليها يعني هل قصدك فيه من يمكن شراءه من الليبيين ليكون لمصالحكم في ليبيا راعي أمين والشجاعه الحقيقيه هي ان يعمل شئ في الداخل الليبي كأن يصدر قرار بتفكيك الميليشيات المسحله بدل الاعتماد علي بعضها في حمايته فهل ينجز شئ علي الأرض الليبيه ولم يبقي فيها أسبوع بدون سفر وجولاته وزياراته كثرتها فنتائجها صفر
آخر الأخبار