أهم الأخبار

مصراتة.. الإفراج عن عدد من السجناء من أتباع النظام السابق

ليبيا المستقبل | 2016/07/07 على الساعة 20:04

ليبيا المستقبل: أفادت مصادر من مدينة مصراتة أن عددا من المساجين المحبوسين بتهم تتعلق بقيامهم ومشاركتهم في أعمال ضد ثورة 17 فبراير سنة 2011 أطلق سراحهم، اليوم الخميس، من أحدى المؤسسات السجنية بالمدينة. وأوضحت المصادر أن تسعة من بين المفرج عنهم من تاورغاء وواحد من قبيلة القذاذفة في سرت، وأربعة من زليتن، واثنين من الخمس، مؤكدة أن الإفراج تم بعد قضائهم مدة محكوميتهم، وهي أربع سنوات.

المعداني | 07/07/2016 على الساعة 23:22
دولة مصراته الابية، وقبيلة القحوص الابية
عاشت دولة مصراته الابية التي تصر على أنها شئ مميز عن بقية ليبيا، تماما كما كان القحوص يحسون انهم شئ مميز عن بقية الليبيين، وستسقط دولة مصراته كما صقطت قبيلة القحوص وتستمر الحلقة المفرغة.
ولد الوطن | 07/07/2016 على الساعة 20:43
قدر
كثير من الليبيين تمنو ان لا يتقاتل التشاديين والليبيين والكتائب والثوار وبقو فى الثكنات وفر معمر ولم ينتشر السلاح ولم تظهر الكرامة والفجر, تمنى الليبيين العقلاء ان لاتكون كتائب الثوار فى مواجه كتائب معمر ولاكتائب ثورة الكرامة ضد كتائب ثورة فبراير كل هذا خطأ.الصح يفترض انه كان لنا جيش واحد يحبه الليبيين كما يحبون شرب الماء لماذا ان الليبيين كلهم يحبون شرب الماء لانه يروى عطشهم جميعا ويلبى رغبتهم لانريد جيش معمر ولافبراير ولاالكرامة نبو جيش زى الضى يرغبه كل الليبيين لكن يسرفو فيه ويكون سندالوطن
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت متفائل بان ليبيا ستخرج من ازمتها قريبا؟
نعم
لا
نعم ولكن ليس قريبا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل