أهم الأخبار

انفجار ضخم يهز مطار بني وليد الدولي

ليبيا المستقبل | 2016/07/07 على الساعة 16:43

ليبيا المستقبل: تعرض ظهر اليوم الخميس مطار بني وليد الدولي لتفجير ضخم هز مدينة بني وليد من خلال عبوات ناسفة استهدفت المطار الذي يقع وسط المدينة وقد الحق التفجير اضرارا مادية بالغة بصالة الركاب الجديدة فيما سلمت الارواح من اية خسائر ناتجة عنه. وقالت مصادر امنية من داخل بني وليد في تصريحات صحفية وإعلامية أن ترجح أن يكون هذا العمل الاجرامي تخريبي اكثر من كونه عملا ارهابيا، وان التحقيقات جارية لمعرفة من يقف خلف هذا التفجير ولم تعلن أي جهة مسئولياتها عن هذا الحادث الإجرامي.

 

غلبان | 07/07/2016 على الساعة 20:21
الاصطفاف
هذه نتيجة الاصطفافات القبلية والثورنجية التى حضنت فى ايام القذافى وخرجت فى فبراير والمعركة مش معركة دين المعرك معركة نفوذ بالباطل, مدن كبيرة فى ليبيا ليس لها اذاعات مرئية مثل بنوليد لماذا لانه كانت تساند معمر القذافى الذى لم يساندها بشئ لصالحها, فجاءت فبراير لتظهر التكلس الذى حصل فى 42 فعلى الليبيين ان يوجهو اذاعاتهم للم شمل الليبيين وقولت الحق على النفس مثلا ورشفانة بها قطاع طرق واهلها ينكرون والزاوية بها استغلال الافارقة وسرقة الوقود المدعوم الذى يهربونه هم والزوارية. كلهم يدعى الوطنية؟
عبدالحق عبدالجبار | 07/07/2016 على الساعة 17:54
عدوا المطارات
شورة يا جماعة في واحد عدوا المطارات .... والا خائف يستعمل المطار لنفس الأغراض التي استعمل و يستعمل بها مطار معتيقة للطرف الثاني ؟ الله اعلم و لكن مشاء الله المطارات كثرت و المستشفيات كثرت و المصارف كثرت و الفلوس زادت و الطرق عالميه كله في اقل من سته سنوات حط حمار بعد حمار يعلمه الشهيق و النهيق
آخر الأخبار
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل