أهم الأخبار

مقتل 3 جنود من «الصاعقة» وإصابة 7 آخرين فى قنفودة

ليبيا المستقبل | 2017/02/21 على الساعة 03:30

ليبيا المستقبل:  قتل، أمس الإثنين، ثلاثة جنود من القوات الخاصة "الصاعقة"  التابعة للحكومة المؤقتة و أصيب سبعة آخرين خلال الاشتباكات في محور عمارات الـ 12 غرب بنغازي. وقال المتحدث الرسمي باسم القوات الخاصة عقيد ميلود الزوي "إن القوات سيطرت  على أجزاء كبيرة من عمارات الـ 12 وعدة تمركزات جديدة بعد اشتباكات مع بقايا الجماعات الإرهابية المتحصنة في المنطقة"، وذلك بحسب ما أوردته وكالة الأنباء الليبية. وأشار الزوي إلى أن "القوات الخاصة مستمرة  في حربها على (الإرهاب)، لافتاً إلى أن محور عمارات الـ12  خلال اليومين المقبلين سيكون تحت  سيطرة الصاعقة بشكل كامل"

مفهوم !؟ | 21/02/2017 على الساعة 10:50
لم يبقى لحفتر إلا الحوار السلمي .
أقول لك ياميلود ويامسماري وياحفتر سوف ننتظروا 48 ساعة لسيطرة على قنفودة حسب ووعد زعماء أصحاب الأنتصارات المزعومة ، لقد قتلتوا الشباب ودمرتوا الوطن وشتتوا العباد وأنثم وعائلاتكم فى عالم شرم الشيخ والراحة والنعيم والعباد فى جحيم .
ابو خليفة | 21/02/2017 على الساعة 08:56
اكاذيب تكشفها حقائق
نحن سمعنا أكثر من مرة أن قنفودة تحررت..!
علي الترهوني | 21/02/2017 على الساعة 07:32
قوافل الشهداء مستمرة...
تستمر العصية في تقديم الشهداء تلو الشهداء من اجل حرية الوطن والمواطن وفي جنة الخلد مع الصديقين باذن الله وفي مقابل هذا يخرج علينا ناطق رسمي بأسم حكومة الوفاق قائلا ان مايقوم به هؤلاء الطوار((الارهابيين)) عمليات نوعية ويقوم بتهديد ناشط سياسي مقيم في فرنسا بأنه سيقوم بسجنه ؟؟!! معتقدا بأنه مقيم في طرابلس ولديه ميليشيا من ميليشيات حنكورة او طمطم تحت الطلب في باريس ..؟؟!!! تقبل الله شهدائنا الابرار في جنة الخلد وجهنم وبئس المصير مقر الارهابيين القتلة اللصوص المرتزقة من انصار الجريمة مايسمون بانصار الشريعة والدروع ومجالس وتشاور دمار الوطن....هؤلاء القتلة القادمين الينا من الكهوف الظلمة اصحاب افكار الظلال والزندقة لعنهم الله وجهنم وبئس المصير ....آميييييييييييييييين..
آخر الأخبار