أهم الأخبار

السعودية.. قتلى وجرحى في 3 تفجيرات، أحدها قرب المسجد النبوي بالمدينة المنورة

ليبيا المستقبل | 2016/07/04 على الساعة 18:35

ليبيا المستقبل: أفادت مصادر إعلامية متواترة أن 3 تفجيرات انتحارية جدت بكل من المدينة المنورة والقطيف في المملكة السعودية، مساء اليوم الاثنين، أحدها قرب مقر لقوات الطوارئ مجاور للحرم النبوي، والآخران قرب مسجد في القطيف شرق السعودية.

وأفادت مصادر إعلامية أن انتحاريا فجر نفسه في موقف سيارات قرب المسجد النبوي الشريف، ما أسفر عن سقوط أربعة قتلى وعشرة جرحى. وأظهرت صور تداولتها وسائل التواصل الاجتماعي دخانا يتصاعد من موقع الانفجار. وأكدت المصادر أن قتيلين من رجال الأمن سقطا جراء تفجير المدينة، مرجحة ارتفاع العدد، حيث إن هناك مصابين من رجال الأمن في مستشفى الأنصار في المدينة المنورة.

وفي حادث منفصل نقل مراسل الجزيرة عن مصادر محلية أن تفجيرا انتحاريا وقع قرب حسينية للشيعة بمحافظة القطيف شرقي السعودية وقت صلاة المغرب اليوم. وأضاف المراسل أنه لا أنباء عن قتلى من المصلين أو المارة جراء التفجيرين، وأن هناك أشلاء يُتوقع أن تكون لمنفذيهما. وقال المراسل إن الأنباء أشارت إلى وجود تفجير مزدوج لاثنين من الانتحاريين، أحدهما كان في سيارته والآخر ترجل من السيارة باتجاه الحسينية أثناء أداء الصلاة. وقال شهود عيان إن أحد الانتحاريين لم يتمكن من الدخول إلى الحسينية في القطيف، ففجّر نفسه خارجها.

كلمات مفاتيح : داعش، السعودية،
الحارث ... | 05/07/2016 على الساعة 12:21
الارهاب بصيغة طائفية
الحرب الطائفية "السنية الشيعية " التى كانت ولاتزال تديرها العربية السعودية وإيران فى المنطقة وبعيداً عن أرضيهما " حرباً بالوكالة" نراها اليوم وبوضوح تقترب من عواصم تلك الدول و تضرب وفى قلب السعودية وربما غداً فى " مدينة قم الفارسية " .... والله أعلم .
عبدالحق عبدالجبار | 05/07/2016 على الساعة 08:08
السعودية قتلي و جرحي
إنَّا لله و إنَّا اليه راجعون .... الطباخ وصل في الهبرة .... هل صحيتوا ايها المسلمين ... و عرفتوا نوع الطبخة ؟ صوماليا السودان العراق مصر ( سينا و الفلسطينين ) تونس ليبيا اليمن سوريا البحرين الكويت تركيا لبنان الاْردن السعودية ( الجزائر المغرب موريتانيا الإمارات ) = تقسيم جديد الي دويلات ..... حافظوا علي العظام اما اللحم فقد انتهاء طبخوه
شريف | 04/07/2016 على الساعة 22:00
الله المستعان
حتي بلاد الحرمين و مدينة و مسجد رسول الله لم تسلم من أذاهم حسبنا الله و نعم الوكيل في الضالمين
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت متفائل بان ليبيا ستخرج من ازمتها قريبا؟
نعم
لا
نعم ولكن ليس قريبا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل