أهم الأخبار

فرنسا تخشى مفاجات محاربي أيسلندا في أمم أوروبا الليلة

ليبيا المستقبل | 2016/07/03 على الساعة 21:10

وكالات: تدخل فرنسا المضيفة الساعية الى احراز لقبها القاري الثالث ومعادلة رقم اسبانيا والمانيا مباراتها مع ايسلندا في التاسعة من مساء اليوم ، على «استاد دو فرناس) في سان دوني في ربع نهائي كأس اوروبا 2016، وهي مدركة ان مهمتها لن تكون سهلة على الاطلاق بعد العروض الرائعة التي قدمتها منافستها حتى الان.

وتخوض فرنسا المباراة وهي مرشحة لتخطي ايسلندا البالغ عدد سكانها 330 الف نسمة فقط وتعتبر مغمورة على خريطة كرة القدم، لكنها نجحت في تحقيق نتائج لافتة في السنتين الاخيرتين بدأتها بالتغلب على هولندا في التصفيات المؤهلة الى هذه البطولة وساهمت بنسبة كبيرة في عدم مشاركة المنتخب البرتقالي في العرس القاري.

واستهلت ايسلندا النسخة الحالية المقامة في فرنسا حتى 10 تموز بانتزاع تعادل مستحق مع البرتغال ونجمها كريستيانو رونالدو قبل ان تقصي النمسا وتنتزع المركز الثاني في مجموعتها متقدمة على البرتغال بالذات. وفي ثمن النهائي، حققت ايسلندا مفاجأة مدوية باسقاطها انجلترا 2-1 على الرغم من تخلفها بهدف مبكر. وقارن مدافع فرنسا بكاري سانيا ما يحققه المنتخب الايسلندي بانجاز ليستر سيتي الذي توج بطلا للدوري الانجليزي الممتاز لاول مرة في تاريخه ضاربا جميع التوقعات خصوصا ان المدينة الانجليزية والدولة الاسكندينافية تضمان العدد نفسه تقريبا من السكان.

لا تعليقات على هذا الموضوع
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل