أهم الأخبار

بنغازي: الدايري يزور هيئة الاعلام الخارجي

ليبيا المستقبل | 2016/12/30 على الساعة 12:51

ليبيا المستقبل (هيئة الاعلام الخارجي بالحكومة المؤقتة، بنغازي): زار وزير الخارجية والتعاون الدولي محمد الدايري هيئة الاعلام الخارجي بالحكومة المؤقتة بمقر عملها ببنغازي اليوم الخميس. وأطلع رئيس هيئة الاعلام الخارجي عريش سعيد وزير الخارجية على "مجريات سير العمل بالهيئة" كما بحث مع الوزير "آلية تسهيل منح التأشيرات للصحفيين الأجانب الراغبين في زيارة ليبيا".

ومن جانبه اشاد الدايري، خلال جولته بأقسام الهيئة بـ "المجهودات التي يبذلوها قسم الرصد والترجمة من خلال تناوله ورصده كافة الاخبار والتقارير التي تنشر في المواقع والصحف العربية والاجنبية حول الشأن السياسي الليبي"، لافتًا إلى إهتمامه ومتابعته لـ "التقرير اليومي للأخبار والموضوعات الوارد من هيئة الاعلام الخارجي لوزارة الخارجية".

وأثنى الوزير الذي كان يرافقه في زيارته مدير إدارة المراسم بالخارجية، على "اهتمام الشباب بالصحف ووكالات الانباء العالمية  ومتابعتها بشكل دقيق وترجمة الاخبار الواردة  بكافة اللغات وتقديمها للجهات ذات الاختصاص للاطلاع على سياسة الدول الخارجية وموقفها من قضية الشعب الليبي وقواته المسلحة في حربه ضد الجماعات الارهابية المتطرفة". كما شدد الوزير، على أهمية "تسهيل إجراءات دخول الصحفيين الأجانب لنقل حقيقة معركة الجيش على الإرهاب" مطالباً بـ "بذل المزيد من التعاون والتنسيق بين الوزارة و هيئة الاعلام الخارجي" ومؤكدًا على أن "الهيئة  هي الذراع الإعلامي للدبلوماسية الليبية بالخارج".

 




سالم | 30/12/2016 على الساعة 13:17
الخونة!
انا حقيقة لا استطيع ان ألقي نظرة طويلة علي تلك الصور حتي لا يرتفع " ضغط الدم " عندي!! سعيد عريش والدائري قاعدين يدهوروا ( جلسة بعد الاخري وبدون فايدة للشعب !) ويضحكوا مبسوطين، هم طبعا يضحكوا علي الناس وكان ليبيا في جنة او وكان ليبيا لم تدمر بعد!! لا يوجد شك ان الاثنين بابتسامة " ألمونا ليزا " يحسدون علي الفردوس الذي هم عايشين فيه، لا مشاكل للادوية ولا مشاكل للاكل ولا مشاكل علاج ولا مشاكل سكن ولا مشاكل ترفيه، كل شيي متوفر لهم، حتي زوجة الديري تستطيع ان تشتري كل ما تحبه ، أسواق القاهرة مفتوحة لها وذلك بفضل كرم عقيلة و حفتر مع الأصدقاء وكذلك أقارب الأصدقاء ...يا محظوظين، ياعقيلة ياريتني طير وانطير حواليك!! انا لست حسود، انا فقط حزين بسبب الأخبار التي تصلني من بنغازي من ان مواطنين يموتون ليس فقط جوعا ولكن لنقص أدوية وعلاج ينقذ حياتهم! اخي توفي في بنغازي هذه السنة لعدم توفر العلاج المناسب له؟؟ والله يومك قادم باْذن الله وأنتم الذين ستدفعون ثمن خيانتكم وسرقتكم، لعنة الله علي كاذب جبان!
آخر الأخبار