أهم الأخبار

المؤسسة الليبية للإستثمار تعلن عن تفاصيل "منتدي ليبيا للتجارة والإستثمار"

ليبيا المستقبل | 2016/06/28 على الساعة 10:46

سيجمع المنتدى، الذي تدعمه الحكومة البريطانية، بين مستثمرين وشركات ليبية وعالمية

ليبيا المستقبل (المؤسسة الليبية للإستثمار - لندن 28 يونيو 2016): أعلنت المؤسسة الليبية للإستثمار اليوم أن منتدى ليبيا للتجارة والإستثمار سيعقد في لندن يوم الإثنين 24 أكتوبر 2016 وتستضيف المؤسسة الليبية للإستثمار المنتدى بالتعاون مع جمعية الشرق الأوسط البريطانية ومنظمة شركاء الأسواق النامية.
قررت المؤسسة الليبية للإستثمار بالتعاون مع جمعية الشرق الأوسط البريطانية ومنظمة شركاء الأسواق النامية، استضافة المنتدى في 24 اكتوبر 2016 نظراً لوجود إهتمام غير مسبوق بهذا الحدث الهام. ويأمل المنظمون أن تاريخ الإنعقاد هذا سيتيح لأكبر عدد ممكن من المؤسسات والشركات الحضور والمساهمة.
وسيتداول المنتدى عدداً من الفرص الواعدة في ليبيا اليوم، بالتركيز بوجه خاص على مشاريع البنى التحتية والطاقة ومشاريع القطاع المالي. وسيركز كذلك المنتدى على بعض القضايا الملحة المتعلقة بإعادة بناء المجتمع المدني في ليبيا وقطاع الرعاية الصحية ونظام الشؤون الإجتماعية.
وسيقوم المنتدى بالجمع والربط بين الشركات والمستثمرين العالميين وفرص العمل في ليبيا، ومناقشة فرص التعاون في الإستثمار مع القطاع الخاص في مشاريع ذات أهمية خاصة في البنى التحتية ومشارع الأعمال والتجارة.
وصرح بيتر مايير، المدير التنفيذي لجمعية الشرق الأوسط، قائلا: "إن المجلس الرئاسي في طرابلس، والمؤسسات الليبية الرئيسية الداعمه له، يحظون بدعم الحكومة البريطانية والمجتمع الدولي الكامل. ونحن نتطلع إلى المساعدة في إعادة بناء ليبيا من جديد كساحة خصبة للإستثمار، بما يحقق مستقبلاً مشرقاً ومزدهراً لليبيا وشعبها". "لقد لقيت المشاركة الإيجابية للحكومة البريطانية، من خلال وزارة الخارجية والمكتب البريطاني للتجارة والإستثمار، ترحيب خاص، إذ تؤكد هذه المشاركة على الدور الحيوي الفعال الذي تلعبه الحكومة البريطانية ومؤسسات التجارة والأعمال البريطانية، بشكل متواصل في ضمان مستقبل ليبيا وازدهارها".*

* لمزيد من المعلومات حول المنتدى، ولتسجيل اهتمامك به، نرجو زيارة الموقع الرسمي للمنتدى على الرابط التاليwww.LibyaTradeAndInvestment.org

لا تعليقات على هذا الموضوع
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت متفائل بان ليبيا ستخرج من ازمتها قريبا؟
نعم
لا
نعم ولكن ليس قريبا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل