سبها rss

برنامج "مراسلون" ليوم الأحد 23 يوليو 2017

برنامج إخباري، يغطي الأحداث الثقافية  والاقتصادية والاجتماعية من مختلف مناطق ليبيا.. عناوين حلقة اليوم: مشكلة المياه في مدينة طبرق.. آمر حرس المنشآت النفطية في المنطقة الوسطى والشرقية يجري جولة في حقول الواحات.. انطلاق حملة "انتبه لا اسمعك" في شوارع مدينة سبها.

سبها.. جرحى في اشتباكات بين مجموعتين مسلحتين بحي المنشية

أفادت مصادر طبية من مدينة سبها أن أربعة أشخاص أصيبوا بجروح في اشتباكات شهدها حي المنشية، مساء أمس الأربعاء، بين مجموعتين مسلحتين، واصفة إصاباتهم بـ"الطفيفة". من جهته أكد مصدر من مديرية أمن سبها، في تصريح صحفي، أن الاشتباكات التي اندلعت في ساعات متأخرة من الليل بالمنطقة توقفت، وأن الحركة عادت إلى طبيعتها، على حد قوله.

"موطني" من قناة ليبيا، الثلاثاء 18 يوليو 2017

حلقة اليوم من موطني مع عماد بن حامد.. أبرز عناوين حلقة اليوم: سبها: تذبذب التيار الكهربائي يؤثر على المركز الطبي.. بنغازي تحتفل بالذكرى الـ60 لتأسيس الإذاعة.. مرزق والقطرون: الحرس البلدي يضبط مخالفات.. في قضية اليوم "القطاع الخاص عقبة أم حل؟".

المنظمة الدولية للهجرة تعيد تهيئة آبار المياه بجنوب ليبيا

انتهت المنظمة الدولية للهجرة من إعادة تهيئة 18 بئر مياه  بـ12 حيّ من أحياء مدينة سبها الليبية (المنشية والمشروع السكني والحجارة والجديدة والمهدية وعبد الكافي والثانوية وسكرة والقرضة والطيوري والناصريه وجنقا).

مقتل عميد كلية القانون بجامعة سبها بعد تعرضه لإطلاق نار

أعلن الناطق باسم مركز سبها الطبي أسامة الوافي، في تصريح إعلامي اليوم الأربعاء،استقبال المركز جثة عميد كلية القانون بجامعة سبها الدكتور علي بوغرارة وعليها آثار رصاص. وأعلنت مصادر إعلامية أن "عميد كلية القانون بجامعة سبها قد تعرض إلى إطلاق نار، اليوم الأربعاء وسط مدينة سبها، مما أدى إلى وفاته قبل نقله إلى المركز الطبي، مضيفة أنه "لم تكشف إلى حد الس ...

"موطني" من قناة ليبيا، السبت 8 يوليو 2017

حلقة اليوم من موطني مع عماد الدين الشباح.. أبرز عناوين حلقة اليوم: بنغازي: بعد توقفها لسنوات ميناء بنغازي تعود للعمل.. طرابلس: تعليق الامتحانات لجنتين ببلدية القره بوللي واستياء بلجنة في قصر بن غشير.. صبراتة: رصد المخاطر الإنتخابية برعاية المجلس البلدي.. في قضية اليوم "ماذا يحدث داخل المجلس البلدي سبها؟".

سبها.. هواة الفروسية يشتكون من ارتفاع تكاليف تجهيزاتها

تتمتع سباقات الخيول الشعبية في سبها بمتابعة ومشاركة ملحوظة من فئات الشباب، على الرغم من ارتفاع أسعار السروج ولباس ركوب الخيل التراثي، إلا أن ذلك لم يؤثر على إقبال الشباب عليها واقتنائها والاستعراض بها في المسابقات والمهرجانات.

وكيل "تعليم الوفاق" حادث الاعتداء علي موكب الوزير جنائي وليس سياسيًا

قال وكيل وزارة التعليم بحكومة الوفاق الوطني، عادل جمعة، أن موكب وزير التعليم المفوض عثمان عبدالجليل تعرض اليوم الاثنين لإطلاق نار وهو في طريقه من مدينة سبها إلى مرزق للاطلاع على سير الامتحانات بالمدينة مؤكدة على أن عملية إطلاق النار جنائية وليس لها أي ابعاد سياسية أو جهوية.

المنظمة الدولية للهجرة تقوم بصيانة آبار مياه الشرب في سبها

 قال مندوب المنظمة الدولية للهجرة بسبها، عمر الشريف، أن الآبار التي قامت المنظمة الدولية للهجرة، بصيانتها في سبها تبلغ حوالي 18 بئرًا في 12 حيًا ، مشيرا الى أن دور المنظمة تمثل في تركيب مضخات جديدة وكابل كهرباء ولوحات مفاتيح إلى جانب أغطية خاصة للآبار، وسياج حول البئر. وأكد الشريف أن المشروع جاء بدعم من الاتحاد الأوروبي تحت إشراف المنظمة الدولية للهجر ...

تفاصيل الاعتداء على موكب وزير التعليم بحكومة الوفاق واحتجاز مرافقيه

أعلنت وزارة التعليم بحكومة الوفاق الوطني تعرض موكب الوزير عثمان عبد الجليل لإطلاق نار كثيف ببوابة 17 المدخل الجنوبي لمدينة سبها  واحتجاز عدد من مرافقيه قبل الإفراج عنهم. وأفادت الوزارة، عبر صفحتها على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن "المهاجمين تمكنوا من احتجاز مرافقي الوزير وإرغامهم بقوة السلاح علي البقاء في مكان الاحتجاز قرابة الساعة ...

آخر الأخبار