عين الشرشارة rss

ترهونة.. مظاهر احتفالية في افتتاح منتزه الشرشارة أمام الزوار

افتتح، صباح الأربعاء الموافق 1 مارس 2017م، عميد بلدية ترهونة عياد البي سالم منتزه الشرشارة السياحي بحضور عدد كبير من المواطنين. وتعتبر هذه المرحلة الجزء الأول من مراحل المشروع الذي استمر العمل به لأشهر متواصلة. واعتبارا من يوم أمس ستفتح أبواب المنتزه لكل الزوار من كل أرجاء الوطن، بحسب ما أعلنت الصفحة الرسمية للمجلس البلدي ترهونة.

شباب "مسلاته الخير" يشاركون في تشجيير شرشارة ترهونة

ضمن إطار الحملة الوطنية الرابعة للتشجيير والتي أقيمت هذا اليوم في منتزه الشرشارة السياحي بمدينة ترهونة، انطلق شباب "مشروع مسلاته الخير" من مدينة مسلاته صباح اليوم الجمعة نحو مدينة ترهونة وشاركوا في حملة التشجيير هناك. الحملة تشرف عليها بعض مؤسسات المجتمع المدني من المدن والمناطق المجاورة لترهونة وتستهدف غرس حوالي 7000 شتلة بمنتزه الشرشارة السياحي ...

بلدي ترهونة يطلق حملة تشجير بمنتزه الشرشارة

أطلق المجلس البلدي ترهونة حملة للتشجير بمنتزه الشرشارة، ضمن الحملة الرابعة للتشجير 2017، تحت شعار "نغرس شجرة نبني وطنا". كما انطلقت بالمنتزه اشغال بناء سياج ونافورة تتوسط المدرج الذي يربط منطقة الغابة بالمسطح العشب، وجلبت مشاتل الزهور لغراستها بعد انتهاء التعشيب. وكان نائب رئيس لجنة العطاءات بالهيئة العامة لصندوق التضامن الاجتماعي ورئيس جمعية اله ...

ترهونة.. جمعية السلام والهلال الأحمر ينظمان مهرجانا للطفل

نظمت جمعية السلام للأعمال الخيرية بني وليد بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر فرع ترهونة مهرجانا للطفل تحت شعار" أطفالنا مستقبلنا" و تهدف هذه التظاهرة الى رسم الابتسامة على وجوه الاطفال و محاولة التخفيف عنهم من وطأة الأزمة التي تعيشها بلدانهم.

عين الشرشارة في ترهونة.. جمال ساحر رغم الإهمال والإستغلال

بعد عشرين عاما من الإخفاء القسري عادت العين لتتنفس الهواء وتنساب من جديد ويتنعم أهلها بمياه تنعش النفس وتنشط الجسد.. إنها عين الشرشارة بمدينة ترهونة.

إستفتاء
ماذا تتوقع من لقاء فايز السراج وخليفة حفتر في أبوظبي؟
لا شئ
إنفراج للأزمة
خطوة علي الطريق الصحيح
لا ادري
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل