ليبيا: السياحة rss

منطقة اللثرون.. سحر وجمال، وإهمال حكومي وإعلامي

يتنقل برنامج "أكثر" إلى منطقة الثرون التي تتميز بسحرها وجمالها ومناظرها الطبيعية الخلابة ومواقعها الأثرية المهمة، وفي نفس الوقت، تعاني الإهمال الحكومي والإعلامي.

مزدة مصنع البارود.. ترمى برصاص الإهمال

اشتهرت مدينة مزدة القديمة بقصباتها الست التي لم يتبق منها سوى ثلاث يقاومن الظروف المناخية، في ظل تجاهل صارخ من مؤسسات الدولة المعنية بالآثار والمدن التاريخية.

بني وليد.. مكتب السياحة ينظم رحلة إلى مدينة بن تليس الأثرية

نظم مكتب السياحة في مدينة بني وليد رحلة إلى مدينة بن تليس الأثرية، استهدفت طلبة ومعلمي مركز الزبيدات لتحفيظ القرآن الكــريم، حيث استمع الطلبة إلى شرح واف من مدير مكتب السياحة عن تاريخ المدينة الإسلامية وأهميتها السياحية ومكانتها الحضارية في ليبيا.

إفتتاح فندق سياحي ببنغازي بعد عامين ونصف من إغلاقه

قررت إدارة فندق جليانة السياحي بمدينة بنغازي، إعادة إفتتاح الفندق من جديد بعد إغلاقه لمدة عامين ونصف بسبب الأوضاع الأمنية، وذلك وفقا لما صرح به الإعلامي محمد البوسيقي، الذي أكد على أنه تم إعادة صيانة الفندق بشكل سريع. وأضاف أنه سيقام حفل تسليم وإستلام بين الكتيبة 21 صاعقة وإدارة الفندق، موضحا أنه تم توجيه دعوات للمسئولين بمجلس النواب والحكومة المؤقتة بالبيضا ...

عين الشرشارة في ترهونة.. جمال ساحر رغم الإهمال والإستغلال

بعد عشرين عاما من الإخفاء القسري عادت العين لتتنفس الهواء وتنساب من جديد ويتنعم أهلها بمياه تنعش النفس وتنشط الجسد.. إنها عين الشرشارة بمدينة ترهونة.

آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت موافق ومؤيد لقرار الحاكم العسكري، عبدالرازق الناظوري، بمنع النساء الليبيات دون سن الـ 60 من السفر دون محرم؟
نعم
لا
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل