ليبيا - الزنتان rss

برنامج "مراسلون" من قناة ليبيا (الاثنين 16 يناير 2017)

برنامج إخباري، يغطي الأحداث الثقافية  والاقتصادية والاجتماعية من مختلف مناطق ليبيا.. تقارير حلقة اليوم من بنغازي والزنتان وصبراتة.

برنامج "مراسلون" من قناة ليبيا (الخميس 12 يناير 2017)

برنامج إخباري، يغطي الأحداث الثقافية  والاقتصادية والاجتماعية من مختلف مناطق ليبيا.. تقارير حلقة اليوم من الزنتان والرجبان والبيضاء.

الرئاسي يرحب بفتح صمامات الرياينة النفطية

رحب المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني بـ"الموقف الوطني الذي اتخذه أبناء ومشايخ وأعيان الزنتان وإعلان سرية دوريات الرياينة فتح صمامات خطوط أنابيب الرياينة النفطية بالكامل، وإعادة إنتاج حقلي الشرارة والفيل". ووصف المجلس الرئاسي، في بيان صادر عنه، الخطوة بـ"الهامة"، مؤكدا أنها "تأتي في الوقت الحرج الذي تدهور فيه الوضع الاقتصادي والم ...

"عسكري الزنتان" يعارض أي عمل عسكري بالمنطقة الغربية

أكد "المجلس العسكري لثوار الزنتان" أنه "يدعم جهود الحوار والتعايش السلمي بين أبناء الوطن الواحد كحل لا بديل عنه يصل إلى صيغة بناء مؤسسات الدولة الموحدة". وأوضح المجلس، في بيان صادر عنه، أنه "لا يؤيد أي عمل مسلح يجر المنطقة الغربية إلى سفك الدماء والفوضى تحت أي مسمى من المسميات".

"قبائل الزنتان": لا يجوز لأي جهة أن تمثلنا إلا بإذن مسبق

أعلن مجلس قبائل الزنتان عن إنهاء تمثيل أي جهة لقبائل الزنتان إلا بعد موافقة المجلس، وذلك "حفاظا على لحمة قبائل الزنتان". وفي بيان صادر عنه، أضاف المجلس أنه "لا يجوز لأي جهة أن تكلف أعضاء من مجالس القبائل في أي محفل سياسي أو اجتماعي إلا بعد الموافقة والإذن المسبق بخطاب رسمي من المجلس"، مشيرا إلى أن هذا الإجراء يبقى ساريا إلى "حين مباش ...

ليبيا: مُصالحة بين الزنتان ومصراته برعاية إيطالية

أعلنت منظمة "سانت إيجيدو" الكاثوليكية المقربة من الفاتيكان أنها رعت خلال اليومين الأخيرين لقاء مصالحة بين مدينتي مصراتة والزنتان في العاصمة الإيطالية روما. وقالت المنظمة في بيان لها، أمس الخميس، إن الطرفين "اعتمدا إعلانًا مشتركًا في مناخ من الاحترام المتبادل ينظم عملية التعامل الإنساني مع اللاجئين وجرحى الاشتباكات المسجلة بينهما العام 201 ...

برنامج "مراسلون" من قناة ليبيا (الأربعاء 7 ديسمبر 2016)

برنامج إخباري، يغطي الأحداث الثقافية والاقتصادية والاجتماعية من مختلف مناطق ليبيا.. تقارير حلقة اليوم من سرت والزنتان وسبها وبنغازي.

الزنتان.. أسبوع ترفيهي للأطفال بمناسبة اليوم العالمي للنظارة

أقامت إحدى المدارس بالزنتان أسبوعا ترفيهيا في محاولة لإخراج الأطفال من أجواء الحروب والنزاعات، هذا الأسبوع تمت إقامته في اليوم العالمي للنظارة، حيث أراد القائمون على هذه المبادرة غرس السلوك الحسن داخل الأطفال.

اختتام رالي "متسابقون من أجل السلام" في مدينة درج

نظم نادي الزنتان للرياضات الميكانيكية بدعم من أعيان وحكماء ليبيا للمصالحة رالي "متسابقون من أجل السلام" بمشاركة نواد ليبية وهواة ..فعاليات الرالي انطلقت الجمعة بمنطقة ظاهر الجبل وانتهت السبت بمدينة درج، هذا وشهد الرالي مشاركة الشباب من مختلف أنحاء ليبيا من أجل رفع شعار المصالحة والسلام.

برنامج "مراسلون" من قناة ليبيا (الاثنين 21 نوفمبر 2016)

برنامج إخباري، يغطي الأحداث الثقافية والاقتصادية والاجتماعية من مختلف مناطق ليبيا.. تقارير حلقة اليوم من بنغازي والزنتان والبيضاء وترهونة.

آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت موافق علي اقتراح مجموعة من النواب تغيير علم ليبيا ونشيدها الرسمي؟
نعم
لا
لا بد من استفتاء الشعب
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل