فاطمة عمر rss

وداعا يا أمي الحبيبة

(خلاص النبض وقف يا شباب أمي أعطتكم عمرها)... بهذه الكلمات وصف أخي (يوسف) الحالة وأجملها علي غرفة التواصل التي أنشأنها بيننا لمتابعة حالتها لحظة بلحظة.. علي تمام الساعة الخامسة والثامنة عشرة دقيقة بتوقيت ليبيا من يوم السبت الموافق 20-5-2017 وبالدور الأول من مستشفي (ميموريال) بإسطنبول أسلمت أمي روحها لبارئها.

"موطني" من قناة ليبيا، الأحد 21 مايو 2017

حلقة اليوم من موطني مع عماد بن حامد.. أبرز عناوين حلقة اليوم: وفاة الإعلامية القديرة فاطمة عمر مساء امس.. ملتقى خطباء ووعاظ وأئمة المساجد بمدينة درنة.. اجتماع المجلس الأعلى للمصالحة الوطنية في مدينة البيضاء.. في قضية اليوم "هلال رمضان بين الحساب الفلكي والرؤية".

الإعلامية فاطمة عمر في ذمة الله

أعلنت بوابة الوسط وفاة الإعلامية فاطمة عمر، مساء اليوم السبت، في مستشفى بمدينة إسطنبول التركية، وذلك بعد صراع مع المرض. وقد دخلت الإعلامية الليبية مصحة المختار بطرابلس في الثاني والعشرين من شهر مارس الماضي لتنقل بعد أربعة أيام إلى اسطنبول. وتعتبر فاطمة عمر من أوائل المذيعات الليبيات كما كان لها عدة أعمال شهيرة في التلفزيون والراديو.

فاطمة عمر: هرم اعلامي وسنين من العطاء اللامحدود يقابل بالتجاهل

دخلت الاعلامية فاطمة عمر مصحة المختار بطرابلس بسبب ارتفاع مستوى السكر في الدم قبل ثلاثة أيام، وستغادر غداً إلى مدينة اسطنبول التركية كإجراء وقائي نظراً لحالتها الصحية الحرجة بعد أن اكتشفت اصابتها بلوكيميا الدم في اغسطس الماضي وتلقت العلاج الكيماوي في مصحة ميموريال بمدينة اسطنبول التركية على نفقة التأمين الطبي لشركة ريبسول النفطية والتي يعمل بها ابنها، فيما ب ...

برنامج "مراسلون" ليوم الخميس 9 مارس 2017

برنامج إخباري، يغطي الأحداث الثقافية  والاقتصادية والاجتماعية من مختلف مناطق ليبيا.. عناوين حلقة اليوم: عداء السلام البوصيري عبد السلام ينطلق غلى بنغازي.. مطار الزنتان الدولي بين النجاح ومواجهة المصاعب.. فاطمة عمر، قصة التميز الاذاعي.

آخر الأخبار