مزدة rss

فتح الطريق الرئيسي الرابط بين بلدة مزدة ومدينة غريان

قال مصدر أمني ببلدية مزدة، لـ"بوابة الوسط"، أنه تم فتح الطريق الرئيسي الرابط بين بلدة مزدة ومدينة غريان 75 كلم جنوب العاصمة طرابلس والذي أغلق صباح أمس الخميس بسبب خلافات درات بين قبيلة المشاشية وقبائل غريان. وأشار المصدر إلى إن عمليات احتجاز بين الطرفين جرت في بوابة أبوغرارة وبوابة القضامة، اذ تم احتجاز 12 شخص من غريان و19 من قبيلة المشاشية وأن ا ...

"بلدي الشقيقة" يوصي بـ"غرفة أمنية مشتركة" لحماية طريق غريان مزدة

بحث المجلس البلدي ببلدية الشقيقة، اليوم الخميس في اجتماعه الطارئ، "الانفلاتات الأمنية على الطريق الرئيسي الرابط بين مدينتي غريان ومزدة. وحسب مصادر إعلامية، فقد حضر الاجتماع آمر المنطقة العسكرية بجبل نفوسة وأعيان ومشائخ المنطقة، إضافة إلى أعضاء لجنة الشؤون الأمنية بالبلدية،

انفجار قوي في مزدة

أفادت مصادر إعلامية، نقلا عن شهود عيان في مدينة مزدة، بوقوع انفجار قوي بالقرب من مخازن الذخيرة، مضيفة أن الانفجار يعود إلى تفجير صاروخ من طرف بعض شباب المدينة. ولم تعلن أي جهة رسمية تفاصيل الحادث إلى حد الآن.

مزدة مصنع البارود.. ترمى برصاص الإهمال

اشتهرت مدينة مزدة القديمة بقصباتها الست التي لم يتبق منها سوى ثلاث يقاومن الظروف المناخية، في ظل تجاهل صارخ من مؤسسات الدولة المعنية بالآثار والمدن التاريخية.

انطلاق مهرجان مزدة الدولي للأفلام القصيرة تحت شعار "من أجل سلام أكثر"

تحت رعاية المجلس المحلي مزدة ينطلق اليوم بالمدينة مهرجان مزدة الدولي للأفلام القصيرة تحت شعار من أجل سلام أكثر والذي يستمر لثلاثة أيام وذلك بمشاركة تسع دول عربية. وستنظم على هامش هذا المهرجان عدد من الأمسيات الشعرية والسهرات الفنية وزيارات للمدينة القديمة بمزدة ومتحف جمعية مزدة للتراث.

آخر الأخبار
إستفتاء
هل تؤيد دعوة مجلس النواب الليبي لإجراء انتخابات برلمانية ورئاسية؟
نعم
لا
الإنتخابت لن تغير من الامر شئ
الوضع الأمني لن يسمح
لن تفيد بدون تسوية سياسية أولا
التوافق على دستور اولا
كود التحقق :
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل