مقالات

عمرو سعيد الختالي

المؤسسة الليبية للاستثمار... اختفاء أموال وتجاوزات قانونية (2)

أرشيف الكاتب
2016/08/13 على الساعة 08:40

تعقيبا علي مقالي السابق والمنشور على صفحة ليبيا المستقبل بتاريخ 07/25/2016 بخصوص اختفاء ما يعادل نصف مليون دينار ليبي بالسعر الموازي في يوم وبضع دقائق.... في هذا القرار (المرفق) الذي اتخذه السيد عبد المجيد بريش اعتراف صريح بشأن اختفاء هذه الأموال ومصداقية لما كتبنا وحذرنا الليبيين من ضياع أموالهم وثرواتهم. ومن خلال اطلاعي علي هذا القرار سأفند ما أتي به السيد عبد المجيد بريش من مبررات لإحضار المبلغ من الجمهورية التونسية نقدا، وسأقوم بسرد ذلك في النقاط الآتية:

• ذكر أنه قام بإحضار المبلغ نقدا من اجل التدريب، وهنا أريد بأن أؤكد أن كل برامج التدريب متوقفة بقرار من السيد عبد المجيد بريش منذ استلامه  للمؤسسة  في عام 2013.وقد  قام الموظفين في المؤسسة منذ حوالي شهر بالتهديد بالاعتصام من أجل إلغاء قراره هذا.. وكل الموظفين في المؤسسة يعلمون ذلك. فعن أي تدريب يتحدث؟؟   
• بخصوص المهام،  فقد اقتصرت المهام الخارجية حصريا للسيد عبد المجيد بريش. ومع هذا للمؤسسة آلية صرف خاصة بالمهام الخارجية وتكون من خلال البنك الليبي الخارجي  حيث يستلم المبعوث منحته خارج ليبيا. فعن أي مهام يتحدث السيد عبد المجيد بريش وحاجته ل 100 إلف يور ونقدا داخل ليبيا.

ما حدث من اختفاء لهذه الأموال هو سابقه خطيرة وأرجو  أن تتم متابعتها من قبل الأجهزة المختصة في الدولة الليبية... السؤال الذي يطرح نفسه: ما هو السبب الحقيقي لجلب هذه الأموال بالعملة الصعبة من جمهوريه تونس بهذه الطريقة المشبوهة.
عمرو سعيد الختالي
مدير محفظة العقارات والفنادق سابقاً / لمؤسسة الليبية للاستثمار
omar.khattaly@gamil.com
* راجع/ عمرو سعيد الختالي: المؤسسة الليبية للاستثمار... إختفاء أموال وتجاوزات قانونية

amerina darhopy | 13/08/2016 على الساعة 22:59
spell the beans
mr Kithaly its becoming rather clear that you are getting personal with the chairman so why not spell the beans and tell it why do you think monies stolen as you rejected explanation
آخر الأخبار
إستفتاء
هل انت متفائل بان ليبيا ستخرج من ازمتها قريبا؟
نعم
لا
نعم ولكن ليس قريبا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل
جميع المقالات والأراء التي تنشر في هذا الموقع تعبر عن رأي أصحابها فقط، ولا تعبر بالضرورة عن رأي إدارة الموقع