متفرقات

دونالد ترامب يتعهد بمنع دخول اللاجئين من ليبيا وسوريا في حال انتخابه

ليبيا المستقبل | 2016/09/01 على الساعة 14:24

ليبيا المستقبل (عن بي بي سي عربية): تعهد مرشح الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، بترحيل أي مهاجر غير شرعي في الولايات المتحدة اذا ما انتخب رئيسا. وقال ترامب إنه سيشكل لجنة لتحديد البلدان التي يجب حظر المهاجرين القادمين منها، مؤكدا أن سوريا وليبيا تأتيان في المقدمة. من جانب آخر، اجتمع ترامب مع الرئيس المكسيكي إنريكي بينا نييتو، وقال ترامب إن للولايات المتحدة الحق في بناء سياج حدودي لوقف الهجرة غير الشرعية.

.Salem | 02/09/2016 على الساعة 15:23
LIBYA WILL ACCEPT REFUGEES
Now, we have a big crises, human made crises. When our country become stable, and when the RIGHT people rule our country, Libya .- - - - - - .We will open our borders to accept the refugees from all over the world including , the American, INSHAALLAH.- - - - .THANKS
الحارث ... | 02/09/2016 على الساعة 09:12
لايزال نهج دونالد خاطىء حتى بعد تدخل الجمهوريين
سوريا وليبيا تأتيان فى المقدمة بحسب ترامب ... الدولتين اللتان تعنيان من حالة إحتراب داخلى وبالاخص سوريا الممزقة وشعبها المشرد بين دول العالم ... يعتقد ترامب أن تجرده من القيم الإنسانية وإلباس الرديلة ثوب القضيلة سيضفى عليه مظهر الرجل القوى ويمكنه من حصد أصوات الناخبين الامريكيين وهذا هو الوهم والحنون بعينه بالرغم من أن ذلك قد يكسبه بعض الأصوات المتطرفة هناك وبقية أصوات العقل والمنطق وهى الأغلبية ستذهب لمرشحة الديمقراطيين صاحبة الخاطب العقلانى "المتزن والرصين " السيدة كلينتون ... وفى تصورى أن السيدة كلينتون إستثمرت دخول " روسيا البلد العدو التقليدي والتاريخى لامريكا " على خط الانتخابات الامريكية ووظفته لمصحتها وإستفادت جداً من جنون وتطرف ترامب والانفوغرافيا التى نشرت الأسبوع الماضى تؤكد هذا ... وحتى تسربيات اسانج صاحب الويكيلس المرتقبة والتى وعد بنشرها قبل إسبوع من إنطلاق الإنتخابات والتى توعد فيها السيدة كلينتون بعظائم الأمور لا أعتقد أنها ستغير من الأمر كثيراً لان هذا الترامب هو من يقدم خدماته لخصومه ليتفوقوا عليه .
آخر الأخبار
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل