ليبيا: أخبار وتقارير

كوبلر يطالب بالتحقيق فى اختفاء مصور قناة ليبيا

ليبيا المستقبل | 2016/08/01 على الساعة 01:15

ليبيا المستقبل: أدان المبعوث الأممي لدي ليبيا مارتن كوبلر، اختفاء مصور ليبيا سليم الشبل، والذي فقد الإتصال به بالتزامن مع تغطيته لمظاهرة فى ميدان الشهداء بالعاصمة الليبية طرابلس، وطالب كوبلر عبر تغريدة له عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي تويتر السلطات الأمنية فى طرابلس بضرورة التحقيق فى الواقعة والعثور على الشبل وإطلاق سراحه. يشار إلى أن قناة ليبيا الفضائية أعلنت اختفاء الشبل، مشيرة إلى أن لديه تصريح مخصص من المكتب الإعلامي لحكومة الوفاق الوطني للتصوير.

احمد حسن الفالح | 01/08/2016 على الساعة 03:27
حلت المشكلة
خلاص حلت المشكلة كوبلر عبر عن قلقه وطالب بالتحقيق و حكومة الوفاق والإنقاذ والناءب العام. حل المشكلة زي قتلى المفرج عنهم من الرويمي ورءيس المحكمة المخطوف من أسبوعين و قتلى المكب الغلابة وقتل الأطفال والأفضل طبعا السراج. ولا مؤاخذة بوسهم كلهم واحد واحد وحضن الخاطفين والمفتي سيفنى غدا في الموضوع ،،واهو على الأحراش والجدران قال المشكلة كلها من الغلبان على زيدان. شورى ناسي ان زيدان فيه عامين ونص بره ،،، والله غير شن تبؤ اكثر ،، اللي بعده !
الزهر و الحنة | 01/08/2016 على الساعة 02:26
كوبلر يطالب
هل احد يعرف كم مرة كوبلر يطالب بفتح تحقيق ... حتي الذين قتلوا في السجن بعد ان امر القاضي بإطلاق سراحهم لم نعرف اين التحقيق في ذلك
al-zawi | 01/08/2016 على الساعة 02:10
sick response
The robot utters words of unwisdom again. Herr Kobler: just who is going to investigate this case? The authorities who solved all of the previous crimes? With respect: you are becoming a sickening sort of envoy. Have you no self-respect or regard for the position? Reacting like a robot on a program (treat the natives with contempt) is not appropriate for your country of origin nor the times.
آخر الأخبار
إستفتاء
هل توافق علي مقترح “القطراني”: مرحلة انتقالية تحت سلطة الجيش بقيادة حفتر؟
نعم
لا
+
إعادة
لمتابعة ليبيا المستقبل